عاد رجال كارلو أنشيلوتي إلى مدينة ريال مدريد للتحضير للمباراة الثانية في الليغا بعد الفوز على أتلتيك بلباو. ستكون المباراة القادمة للفريق الأبيض ضد الميريا في ملعب باور هورس ، والتي ستضع أفكار المدرب الإيطالي على المحك. حصة تدريبية كانت بمثابة إشارة انطلاق للبحث عن مدافع مركزي بعد إصابة ميليتاو طويلة الأمد.

بعد الفوز على الأتلتيك بفضل أهداف بيلينجهام ورودريجو ، عاد الفريق الأبيض مرة أخرى الى الفالديبيباس للعمل و الاستعداد للمباراة الثانية. حصة تدريبية حضرها اللاعب المزداد في المغرب مارفيل، أحد جواهر مدرسة ريال مدريد.

قلب الدفاع البالغ من العمر 20 عامًا ، المولود في الدار البيضاء ويبلغ طوله 1.84 مترًا ، مفاجأة الحصة التدريبية الأولى من الأسبوع بعد إصابة البرازيلي. حضر مع الفريق الأول وانتظر لمعرفة القرار الذي سيتخذه ريال مدريد في سوق الانتقالات، أكمل مدافع كاستيا مجموعة الفريق الأول. سيتمكن المدرب الإيطالي من مراقبة اللاعب الشاب بشكل مباشر ، بينما سيفكر فيما إذا سيضمه إلى تشكيلة الفريق للمباراة المقبلة.

مارفيل قلب دفاع قوي ، يلعب دائمًا في الجانب الأيسر وقد تم تجديد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2025 بكسر عقد مهم. في الموسم الماضي ، لعب قلب الدفاع 30 مباراة (27 مباراة في RFEF و 3 في LaLiga2) بأوامر من راؤول في كاستيا.