فاز الجيش على مضيفه أسكو كارا الطوغولي بهدف للاشيء في ذهاب الدور التمهيدي لعصبة أبطال إفريقيا، ودخل أسكو المباراة ضاغطا وحاول من البداية أن يبحث عن تهديد مرمى الحارس بنعبيد، وقد ساعده في ذلك أن الفريق العسكري تراجع بدفاع متأخر للتصدي لتحركات مهاجميه. 

ومع مرور دقائق المباراة بدأ الجيش يدخل في المباراة ويحاول الاحتفاظ بالكرة، خاصة من دراك الذي لعب دورا كبيرا من خلال التمريرات التي كان يمنح من خلالها كرات جيدة زملائه. 
وفي الدقيقة 18 تمريرة خاطئة من أحد لاعبي أسكو، استغلها دراك في الوسط ومرر الكرة لدياكيطي ومن تسديدة قوية تمكن من تسجيل الهدف الأول، وكان من الطبيعي أن يبحث أسكو عن التسجيل لتعديل النتيجة لكن دون جدوى. 

وكان الجيش الأفضل مع بداية الشوط الثاني، حيث تحكم في مجريأت المباراة، بدليل أنه كان الأخطر من محاولتين، الأولى ومن تمريرة من البديل زحزوح لأغور الذي ضيع الفرصة بعد تدخل الحارس كوياطي. 

واستعاد أسكو  سيطرته وضغط بقوة لكن الحارس كان حاضرا بتدخلاته، وضيع الجيش فرصا سهلة في الدقائق الأخيرة من المباراة خاصة من زحزوح أمام المرمى السهد الذي ردت كرته العارضة،  ليحقق الفريق العسكري فوزا ثمينا.