نفى مارك كوتشيكي وكيل أعمال المدرب الألماني يورغن كلوب اليوم الاربعاء الاخبار الرائجة بشان تولى موكله تدريب منتخب ألمانيا في الفترة المقبلة خلفا للمدرب المقال هانز فليك.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن كلوب من ضمن المرشحين لتولي قيادة "المانشافت" تقنيا في الفترة المقبلة بدلا من هانز فليك.

وفي تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أكد وكيل المدرب الألماني أنه " لن يتولى المسؤولية مع منتخب ألمانيا. فهو ملتزم بعقده كمدرب مع ليفربول".

وقال مارك كوتشيكي في تصريحات نشرتها صحيفة بيلد الألمانية : "يورغن لديه عقد طويل الأمد مع ليفربول وهو غير متاح لتولي منصب مدرب منتخب ألمانيا".

وكانت الجامعة الألمانية لكرة القدم قد أعلن إقالة فليك بعد الخسارة بنتيجة 4-1 وديا أمام اليابان لتكون الخسارة الثالثة على التوالي لمنتخب المانشافت.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنقليزية أنه على الرغم من أن المدرب الألماني يتمتع بشخصية جذابة في وطنه إلا أنه لا توجد رغبة لديه في الرحيل عن الريدز خلال الوقت الحالي.

وفي تصريح سابق كان كلوب قد صرح ردا عن سؤال عن ارتباطه بتدريب "المانشافت" قائلا: " وظيفة المدرب الوطني ستكون شرفا عظيما - ليس هناك شك في ذلك،المشكلة التي تقف في طريق الأمر برمته هي التزامي. لا أعرف حتى الآن ما إذا كنت سأفعل شيئا مختلف ا تماما بعد رحيلي عن ليفربول، أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة".

ويسعى منتخب ألمانيا لتعيين مدرب جديد يمكنه قيادته نحو لقب بطولة أوروبا الصيف المقبل التي تقام على أرضه. ويعتبر مدرب بايرن ميونخ السابق بوليان ناغيلسمان هو المفضل لهذا الدور.