انهزم الجيش أمام مضيفه نجم الساحل التونسي بهدف للاشيء في ذهاب الدور ال32 لعصبة أبطال إفريقيا، وبدأ الفريق العسكري المباراة بشكل مثالي حيث ضغط على دفاع خصمه، ولاحت أولى المحاولات للفريق العسكري في الدقيقة العاشرة عندما أعلن الحكم عن ضربة خطا، سددها عبدالفتاح حدراف وتصدى لها الحارس علي الجمل وأبعدها إلى الزاوية.

وكان حمودان وأجراي وحدراف يزعحون الدفاع التونسي من خلال تقنياتهم وسرعتهم، بينما لم يجد لاعبو النجم الحلول من أجل تهديد مرمى الحارس بنعبيد الذي لم يختبر.

واصل الجيش سيطرته على الإيقاع بنفس الأداء والحضور الجيد من خلال تحركات الجيش، وكان الفريق التونسي بين الفينة والأخرى يبحث عن رفع الإيقاع وفرض إيقاعه غير أن مهاجميه كانوا معزولين في الأمام، إذ ركر الفريق التونسي على غلق الوسط.

وبقي الفريق العسكري وفيا لمستواه في الشوط الثاني وكان الطرف الأفضل فوق رقعة الملعب، وفي الدقيقة 56 تمريرة من الجهة اليمنى خروج خاطئ للحارس على الجمل، لتجد الكرة حمودان الذي سدد بقوة لكنها اصطدمت بأجراي وهي في طريقها للمرمى.

وأدى الجيش ثمن ضياع الفرص، حيث عاقبه نجم الساحل في الدقيقة 66، عندما سجل الجلاصي هدفا من رأسية، ولم يتمكن الجيش من العودة في النتيجة رغم ضغطه، علما أن لاعبه العامري طُرد في الوقت بدل الضائع.