عاد الوداد الرياضي بتعادل ثمين من غينيا كوناكري في المباراة التي جمعت هافيا كوناكري بالوداد الرياضي وذلك بهدف لمثله برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني في عصبة أبطال إفريقيا.
إنطلقت المباراة بين هافيا كوناكري والوداد الرياضي بضغط خفيف من الوداد الرياضي خاصة على مستوى خط الوسط في الوقت الذي كان فيه هافيا كوناكري يضغط على حامل الكرة وكان واضحا بأن الهدف قد يأتي مبكرا وتأتى له ذلك في الدقيقة التاسعة عندما أتيحت للوداد ضربة خطأ تكلف بتنفيذها يحيى عطية الله الذي سدد نحو بولي سامبو الذي سينقض على الكرة بضربة رأسية ويسكن الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الأول للوداد.
وعاد الوداد الرياضي مرة أخرى ليتحصل على ضربة خطأ في الدقيقة 13 وفي نفس المكان الذي سجل فيه الهدف تكلف بتنفيذها مرة أخرى صاحب الإختصاص يحيى عطية الله لكن الكرة مرت جانبا.
وكان بمقدور الوداد الرياضي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 17 عندما توصل صامبو بكرة من بوهرة وكان بضربة رأسية أن يسجل الهدف الثاني في مرمى يانيك إبان.
وجاءت الخطورة من نادي هافيا كوناكري في الدقيقة 28 عندما تحصل على ضربة زاوية شكلت الخطورة على الحارس يوسف المطيع.
الدقيقة 38 سيتحصل هافيا على ضربة خطأ تكلف بتنفيذها محمد بنغورا لكنها لم تشكل الخطورة على الحارس المطيع.
الدقيقة 45 سيضيع حيمود أبرز فرصة للتسجيل الذي إكتفى بالتسديد بدل التمرير نحو زميله سامبو الذي كان في وضعية جيدة.
 والشوط الأول في طريق النهاية سيتمكن هافيا كوناكري من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45 عن طريق محمد كامارا بعد تنفيذ ضربة زاوية.
خلال الجولة الثانية بدا نادي هافيا كوناكري أكثر ضغطا ربما عرف كيف يحد من خطورة البناءات الهجومية بذلك جاءت الدقائق الأولى لصالح الفريق الغيني ما جعل الوداد يقوم ببعض التغييرات.
الدقيقة 69 ستتاح أبرز فرصة للوداد الرياضي عن طريق اللاعب زولا بضربة رأسية مرت بجانب المرمى.
وكاد الفريق الغيني أن يسجل في الدقيقة 82 عندما تحصل على ضربو زاوية لحسن حظ الحارس يوسف مطيع أن الكرة إرتطمت بالقائم لتنتهي المباراة بالتعادل هدف لمثله بين الفريقين في إنتظار مباراة الإياب بالدارالبيضاء.