تعطى غدا الثلاثاء الإنطلاقة الفعلية لعصبة الأبطال الأوروبية مع بداية دور المجموعات الذي يعقب في العادة الأدوار التمهيدية.
ويجتمع في دور مجموعات التشامبيونز ليغ، 32 من أقوى وأعتد الأندية الأوروبية، وبينها كل الحيتان الكبرى التي عودتنا التنافس على الكأس ذي الأذنين الطويلتين.
وغدا الثلاثاء، سيستضيف الدولي المغربي، مدافع نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي بحديقة الأمراء بباريس زملاء الأمس داخل نادي بروسيا دورتموند الألماني، الفريق الذي اكتشف من خلاله حكيمي البوندسليغا، وقد لعب له معارا من ريال مدريد لموسمين (2018-2020).

ويواجه أشرف حكيمي "الجراد الأصفر" لدورتموند في أولى جولات دور مجموعات عصبة الأبطال، في ظرف صعب جدا، بالنظر إلى أن باريس سان جيرمان تلقى الجمعة الأخير ضربة موجعة بسقوطه لأول مرة هذا الموسم بميدانه أمام نادي نيس (2-3)، بينما يحضر دورتموند لباريس منتشيا بالفوز الكبير الذي حققه يوم السبت الماضي في البطولة الألمانية بفرايبورغ على الفريق المضيف برباعية لهدفين.

يذكر أن حكيمي لعب مع دورتموند في موسمي الإعارة ما مجموعه 73 مباراة في كل المسابقات، بينها 12 مباراة في عصبة الأبطال، سجل خلالها 12 هدفا.