"قد يكفي الفوز بهدف وحيد ،ولكن علينا أن نتعلم كيف نقتل المباريات. لقد أتيحت لنا 26 فرصة إذا لم أكن مخطئًا ،وأعتقد أن وصولنا إلى هذا الجزء الأخير من المباراة كان أمرًا مشكوكًا فيه بعض الشيء، علينا أن نبدأ في إدارة هذه الأشياء. وقتل المباراة حتى لا تعاني حتى الدقائق الأخيرة". هذا ما صرح به سيرجيو راموس للصحافة امس بعد الفوز المرير بهدف نظيف على لاس بالماس كاد يؤدي اشبيلية ثمنه غاليا بعد ان صد الحارس ديمطروفيتش هدفا محققا في آخر اللحظات . 

علاوة على ذلك، أكد لاعب ريال مدريد السابق أن هذه الأشياء لا يمكن أن تحدث أبدًا، خاصة أمام جماهير سانشيز بيزخوان: "خاصة في عقر الدار، عليك أن تعرف كيفية إدارة هذه الأشياء، شيئًا فشيئًا ان لم اقل هذه الاختلالات. هناك لاعبون وصلوا سابقا الى الفريق ونحن بحاجة للتعرف على بعضنا البعض. نحن هنا من أجل ذلك. المهاجمون موجودون هناك لتسجيل الأهداف والمدافعون موجودون لمحاولة تجنبها. والفوز هو للجماعية وليس للأفراد".

أخيرًا، أراد سيرجيو راموس أن يقول بعض الكلمات الرقيقة للجماهير التي دعمت الفريق بلا كلل طوال المباراة: "عندما تلعب هنا، بهذا الدرع، تشعر بهذا الحب والدعم من الملعب بأكمله .الفوزهو الاهم . والنقاط الثلاث والهدف سيأتي في النهاية".

في النهاية ، القصد موجه لرافا مير الذي اضاع اهدافا محققة في الشوط الاول فضلا عن الاطراف  التي يمثلها اوكامبوس، ثم الى يوسف النصيري باعتباره مهاجما ولو أنه كان وراء هدف النصر ، واتيحت له فرصة الهدف التي رفضها الحكم بعد ان تجاوزت الكرة خط المرمى بعد أن اظهرت تقنية فار تجاوز الكرة خط المرمى بشكل كبير .