ماذا كتب الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا على ورقة مباراة الديربي بين أولمبياكوس وباناثينايكوس التي تم ايقافها ؟
لم تنته قمة الديربي عن الدورة الثامنة من البطولة اليونانية  الممتازة بين أولمبياكوس وباناثينايكوس، بعد توقف وانسحاب اباناتينايكوس عقب سقوط  اللاعب الاحتياطي خوانكار لحظة الاحماء في الدقيقة 49 من بداية الشوط الثاني.
الآن بعد أن تم تعليق الديربي نهائيًا، سيتم تحديد مصيره من قبل المحاكم، حيث تلعب ورقة التسجيل دورًا رئيسيًا في قرار الحكم فابيو ماريسكا بإيقاف المباراة بعد مرور ما يقارب الساعتين، مسجلا على ورقة النتيجة ما حدث وكذلك سبب الإيقاف.

وتقول صحيفة " تو تين " التي نشرت كل تفاصيل ما كتب في تقرير الحكم :بداية المباراة تأخرت دقيقتين، لوجود دخان كثيف في الملعب، بسبب مولدات الدخان التي أشعلتها جماهير أولمبياكوس. وفي الدقيقتين 27 و29، صدرت التوصيات عبر مكبرات الصوت فيما استخدمت جماهير أولمبياكوس الليزر على لاعبي باناثينايكوس. وفي الدقيقة 49 من الشوط الثاني، بعد تسجيل أولمبياكوس هدف التعادل ، أوقفت المباراة مؤقتا، بسبب إشعال مولدات الدخان من قبل جماهير أولمبياكوس . وأثناء ها لوحظ أن أحد لاعبي باناثينايكوس (رقم 3 بيريز لوبيز خوان كارلوس – خوانكار) الذي كان خارج الملعب في منطقة الإحماء،  ملقى على الأرض بعد سماع أصوات الألعاب النارية. وبعد حوالي خمس دقائق من فحص اللاعب أعلاه، قرر الأطباء إرساله إلى عيادة الطبيب ،وقرر جميع اللاعبين والمسؤولين في فريق باناثينايكوس مغادرة الملعب والعودة إلى مستودع الملابس.

بعد ذلك، أطلقت الصافرة مرتين، وأوقفت المباراة مؤقتًا ،ثم عدت إلى غرفة تبديل الملابس. بعد دقائق قليلة من عودتي إلى غرفة تبديل الملابس، تحدثت إلى طبيب المباراة وأخبرني أن اللاعب رقم 3 في باناثينايكوس يعاني من فقدان مؤقت للسمع في أذنه اليسرى بسبب صوت الألعاب النارية.

في الـ 60 دقيقة التالية، زار طبيب المباراة اللاعب رقم 3 مرة أخرى وأخبرني أن حالته تحسنت، لكنه لا يزال غير قادر على النهوض وفقًا لتصريحات اللاعب نفسه. ولم يتمكن طبيب المباراة من تحديد ما إذا كان اللاعب رقم 3 في باناثينايكوس قادرًا على المنافسة أم لا، في ظل الوسائل الطبية والتكنولوجية المتاحة له على أرض الملعب. ولذلك بدأ بكتابة المحضر المرفق في الساعة 10:10 مساءً ووقع عليه بعد 40 دقيقة. ومع قيام الفريقين بضغط طبيب المباراة للتراجع عن قراره، وبعد مرور أكثر من ساعتين على التوقف، في حوالي الساعة 11:05 مساءً، تواصلت مع الأندية ومراقب دوري السوبر والشرطة لذلك من جانبي، لم تكن هناك شروط. لاستئناف المباراة.