واصل مانشستر سيتي الانكليزي حملة الدفاع عن لقبه بفوز ثالث تواليا عندما تغلب على مضيفه يونغ بويز السويسري 3-1 بينها ثنائية لمهاجمه الدولي النرويجي إرلينغ هالاند الأربعاء على ملعب "سويس وانكدورف" في برن في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن مسابقة عصبة أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفك هالاند صيامه عن التهديف في المباريات الخمس الاخيرة في الكسابقة القارية العريقة وسجل ثنائيته في الدقيقتين 67 من ضربة جزاء و86 رافعا رصيده الى 37 هدفا في 33 مباراة في المسابقة.

ADVERTISEMENTS

ومنح المدافع الدولي السويسري مانويل أكانجي التقدم لسيتي (48)، وأدرك الكونغولي الديموقراطي ميشاك إيليا التعادل (52)، قبل أن يسجل هالاند ثنائيته.

واستعد رجال المدرب الاسباني بيب غوارديولا بأفضل طريقة ممكنة للكلاسيكو الساخن أمام الجار مانشستر يونايتد الأحد على ملعب "أولد ترافورد" ضمن المرحلة العاشرة من البطولة المحلية، فحققه بإراحة أغلب عناصره الأساسية أبرزها فيل فودن والأرجنتيني خوليان ألفاريس وكايل ووكر وجون ستونز والبرتغالي برناردو سيلفا والكرواتي يوشكو غفارديول.

وهو الفوز الثالث تواليا لمانشستر سيتي فعزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام مطارده المباشر لايبزيغ الالماني الفائز على ضيفه النجم الاحمر الصربي 2-1.

ADVERTISEMENTS