استعاد باريس سان جرمان الفرنسي نغمة الانتصارات بفوز صريح على ميلان الايطالي بثلاثية نظيفة الاربعاء في الجولة الثالثة من مسابقة عصبة ابطال اوروبا لكرة القدم، فيما سقط نيوكاسل الانكليزي على ارضه امام بوروسيا دورتموند الالماني صفر-1 فاشتعلت المنافسة على بطاقتي المجموعة السادسة.

وانتزع سان جرمان الصدارة برصيد 6 نقاط مقابل 4 لكل من دورتموند ونيوكاسل ونقطتين لميلان. على ملعب "بارك دي برانس" في باريس، تناوب على تسجيل اهداف فريق العاصمة الفرنسي كل من كيليان مبابي (32) وراندال كولو مواني (53) والكوري الجنوبي لي كانغ اين (89).

ADVERTISEMENTS

ونهض سان جرمان بالتالي من كبوته في الجولة الثانية عندما مني بخسارة مدوية امام نيوكاسل 1-4، فيما مني ميلان الذي لم يشرك اي لاعب ايطالي في تشكيلته الاساسية للمرة الاولى في المسابقات الاوروبية، بخسارته الاولى وتراجع الى المركز الاخير دون أن يهز الشباك حتى الان في المسابقة هذا الموسم.

واجرى مدرب سان جرمان الاسباني لويس انريكي تعديلا واحدا على التشكيلة التي خسرت امام الفريق الانكليزي باشراكه لاعب الوسط البرتغالي فيتينيا على حساب مواطنه المهاجم غونسالو راموش، في حين قاد خط الهجوم الثلاثي المؤلف من مبابي وعثمان ديمبيلي وكولو مواني.