لم يفوت شباب المسيرة فرصة استقباله الراسينغ وفاز عليه بهدف للاشيء في الدورة العاشرة بالبطولة الاحترافية الثانية، وفار بهدف للاشيء، حيث كان الفريق الصحراوي بحاجة للنقاط الثلاث، وهو الذي لم يفز في آخر خمس مباريات، بينما لن تخدم هذه الخسارة الراسينغ الذي مازالت نتائجه غير مستقرة وهي بالمناسبة الهزيمة الثانية على التوالي علما أنه لم يفز في آخر أربع مباريات.

ولم يستفد جمعية سلا من استضافته الاتفاق المراكشي بتد أن أجبره على التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة عرفت مستوى جيدا من الجانبين، ومؤكد أن هذا التعادل هو بطعم الخسارة للجمعية، حيث كان الفريق السلاوي بحاجة للفوز الذي ما زال لم يسجله منذ بداية الموسم، بالمقابل قد يتحسر الفريق المراكشي على ضياع النقاط الثلاث خاصة أن المهدي لكتام مهاجم جمعية سلا سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

وفي قمة هذه الدورة تعادل أولمبيك الدشيرة أمام سطاد من دون أهداف، وكان الفريق السوسي يبحث عن فوزه الثالث على التوالي داخل قواعده، لكن الضيف لم يكن سهل المراس، حيث كان بدوره يبحث عن العودة بنتيجة إيجابية، خاصة أنه يعتبر من الأندية التي تنافس على الصعود.

وتعادل شباب ابن جرير أمام ضيفه الاتحاد الوجدي بهدف لمثله، وكان الشباب بحاجة لتسجيل نتيجة إيجابية بعد الهزيمتين متتاليتين، بينما يواصل الفريق الوجدي نتائجه المشجعة.