يستعيد مانشستر يونايتد لاعبه راسموس هويلوند هداف الفريق في عصبة أبطال أوروبا هذا الموسم وزميله أنطوني للمباراة المصيرية أمام غلطة سراي غدا الأربعاء في اضافة كبيرة لفريق المدرب إريك تن هاغ المطالب بتفادي الهزيمة في اللقاء.

ويتذيل يونايتد ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط من أربع مباريات قبل مباراتين على النهاية بفارق نقطة واحدة عن كوبنهاغن صاحب المركز الثاني وقلعة سراي صاحب المركز الثالث والذي حقق فوزا مفاجئا 3-2 على ملعب أولد ترافورد الشهر الماضي.

ورغم أن أداء مانشستر يونايتد كان دون المستوى في المسابقة القارية فإنه فاز في خمس من آخر ست مباريات في البطولة الإنكليزية الممتازة ويشعر تن هاغ بالتفاؤل بأن فريقه يمكنه تعزيز هذه الصحوة في آخر مباراتين بعصبة أبطال أوروبا.

ADVERTISEMENTS

وقال المدرب "لقد تحسن الفريق وحققنا تقدما جيدا وأصبحنا أكثر ثباتا ونفوز بالمباريات و ظهرت فوارق كبيرة في أدائنا منذ اللحظة الأولى التي لعبنا فيها أمام قلعة سراي".

ويتساوى هويلوند مع ألفارو موراطا لاعب أتليتيكو مدريد بتسجيله خمسة أهداف من بينها هدفان أمام غلطا سراي.

وتدرب مهاجم الدنمارك وزميله البرازيلي أنطوني اليوم الثلاثاء بعد غيابهما عن الفوز 3-صفر على إيفرتون في البطولة يوم الأحد الماضي.

ADVERTISEMENTS

وسيفتقد فريق المدرب تن هاغ المهاجم ماركوس راشفورد أمام قلعة سراي بسبب الإيقاف لمباراة واحدة بعد طرده في الهزيمة 4-3 أمام كوبنهاغن في المباراة الأخيرة.

ويستضيف يونايتد نظيره بايرن ميونيخ متصدر المجموعة، الذي يملك سجلا مثاليا برصيد 12 نقطة، في 12 دجنير القادم في المباراة الأخيرة بدور المجموعات لكن مصيره ليس بيده.