اختارت فئة كبيرة من أنصار فريق الوداد الرياضي، إحاطة المدرب عادل رمزي بعبارات الدعم، وذلك رغم خسارة الأخير لثاني مواجهاته ضمن دور مجموعات مسابقة عصبة أبطال إفريقيا، مساء السبت، أمام مضيفه "أسيك مميوزا"، بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.
ورغم عدم تقبلها للخسارة الرابعة على التوالي للوداد، الا أن عبارة "كل الدعم للمدرب" اجتاحت فضاءات النقاش المفتوح عبر منصات التواصل الاجتماعي، دقائق قليلة بعد صافرة نهاية المواجهة أمام "الأسيك"، والتي خسرها ممثل كرة القدم المغربية بهدف اللاعب كاراموكو سانكارا، في حدود الدقيقة 72.
هذا وعلق البعض من أنصار الوداد، شماعة الإخفاق، على طريقة تدبير النادي، انطلاقا من دور الرئيس سعيد الناصري، مرورا بضعف مؤسسة المنخرط، ثم وصولا إلى التركيبة البشرية المحدودة التي أضحى يتوفر عليها الفريق خلال هذا الموسم.
ورمى جزء كبير من "الوداديين" اللوم على لاعبي الفريق، معتبرين إياهم سببا مباشرا في ما آل إليه وضع الوداد، خاصة يعد الهزيمة أمام فريق "جوانينغ غالاكسي" البوتسواني في الجولة الأولى من دور المجموعات، ثم الهزيمة القاسية في "الكلاسيكو" أمام الجيش الملكي، بحر الأسبوع.
في تحليل للوضع القائم، صبت جل التعاليق في اتجاه الإصلاح الجذري، كما طالب بذلك فصيل "الوينرز"، والذي وجه أسهم النقد اللاذع إلى شخص رئيس النادي، من خلال رسالة واضحة رفعت أمام أسوار مركب "محمد بنجلون"، قبل أيام.

هذا ومن المنتظر أن يحسم مكتب الوداد في مستقبل عادل رمزي على رأس العارضة التقنية للفريق، في غضون الأيام القادمة، علما أن زملاء العميد يحيى جبران على موعد مع مواجهات حارقة، أبرزها الصدام المزدوج أمام نادي سيمبا التنزاني، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال.