فاز الوداد على سيمبا الطنزاني 1-0 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس عصبة أبطال إفريقيا، وحاول الفريق الأحمر الضغط من البداية، وأتيحت أولى الفرص من ضربة رأسية لأبو الفتح، لكن الكرة مرت محاديةونجح الفريق الطنزاني في تخطي البداية الصعبة والضغط. ومر دفاع الوداد منذ الدقيقة 23 من ضغط من مهاجمي سيمبا الذي هددوا من فرصتين خطيرتين من تسديدتين لكن الدفاع تصدى لهما، ورد سامبو بمحاولة أخطر من تسديدة ، لكن الكرة مرت محادية، وأكد الفريق الطنزاني أنه لن يكون بالخصم السهل من خلال الشراسة التي لعب بها وحضوره الجيد.

وفي الدقيقة 40 أعلن الحكم عن ضربة جزاء للوداد بعد إسقاط بوهرة في مربع العمليات، لكن جبران ضيعه بعد أن تصدى الحارس لكرد للكرة، وكان سيمبا قويا من.

ADVERTISEMENTS

معاقبة صاحب الأرض من خلال فرصة أمام المرمى لكن الدفاع ابعدها. وواصل الوداد جهوده في الشوط الثاني، لكن دون أن يفك شفرة الدفاع، بينما كان الفريق الضيف يقوم بهجمات افتقدت للمسة الأخيرة.

واضطر المدرب عادل رمزي إشراك كل من البحري ومترجي من أجل إعطاء نفس جديد للهجوم، غير أن الاستعصاء استمر امام الصمود الذي أبداه لاعبو سيمبا وفي الوقت بدل الضائع تمكن الدراوي من تسجيل هدف الفوز للوداد من تسديدة أرضية، ليرفع الفريق الأحمر رصيده ل3 نقاط وسيمبا في المركز الأخير بنقطتين، ويحتل أسيك أبيدجان الإيفواري المركز الأول ب7 نقاط غلاكسي البوتسواني ثانيا ب4 نقاط.