بعد ساعة من تأخير مباراة كأس السوبر التركي التي كانت ستجرى بداية من السابعة الا ربع مساء اليوم بين غلطة سراي وفنيرباشي على ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية ، كشفت اخبار المواجهة عن إلغاء المباراة  سيما من اذاعة " سبور " التركية دون الكشف عن دواعي هذا الالغاء . إلا أن تقارير تركية أخرى " فاناتيك " قالت أن إلغاء المباراة ، جاء ليكرس الازمة من خلال ترديد انصار الفريقين لشعار "نحن جنود مصطفى كمال" ، أي لما بعد الازمة الاولى ، حيث أراد فنرباشي وغلطة سراي خوض المباراة براية إنجليزية "سلام في البيت، سلام في العالم" و" قميص أتاتورك"، لكن قيل إن الإدارة السعودية لم تسمح بذلك. وأجرى الاتحاد التركي لكرة القدم مفاوضات مع السلطات لحل هذه الأزمة.

وبحسب المعلومات المتوفرة من الاتحاد التركي لكرة القدم، فقد تم التأكيد على غناء النشيد الوطني ورفع العلم التركي قبل المباراة وكان من المتوقع أن يتم حل طلب الفرق النزول إلى الميدان حاملين لافتة "السلام في الوطن، السلام في العالم" وملصقات وقمصان أتاتورك. بينما قالت مصادر اخرى أن القرار الرسمي للالغاء سيصدر لاحقا. 
ولم يصل فريقا غلطة سراي وفنرباشي بمعية الدولي حكيم زياش  إلى ملعب الأول بارك، رغم أن اللقاء كان سينطلق وفقا للموعد المحدد في تمام الساعة الساعة السابعة إلا ربع مساء. وبالتالي ، سيكون زياش أمام واقع الانضمام الى المنتخب المغربي في الاول من شهر يناير .