تعلن «المغربية للألعاب والرياضة» (MDJS) عن إطلاق حملتها الجديد التي تحمل عنوان «النيڤو طلع»، وهي مبادرة مبتكرة تهدف إلى إعادة تعريف تجربة الرهانات متعددة القنوات بالنسبة للاعبين المغاربة، وذلك ابتداء من يناير 2024، من خلال تقديم حلول مبتكرة، آمنة وفريدة من نوعها في هذا المجال.
مواصلة للجهود التي تبذلها «المغربية للألعاب والرياضة»، التي تُعَدُّ المنظمة القانونية الوحيدة التي تقدم الرهانات الرياضية في المغرب، ومن أجل تلبية متطلبات السوق وتحسين عروضها، فإن (MDJS) تطلق هذه الحملة التواصلية الجديدة والشاملة (360 درجة). وتَعِدُ هذه الحملة، التي تحمل اسم «النيڤو طلع»، بمرحلة جديدة ومثيرة، تتضمن منتجات تعيد تعريف الابتكار في مجال الرهانات، وتهدف إلى وضع معايير جديدة في هذه الصناعة. بدوره، يُعتبر تحديثُ تَسْويقِ المنتوجات في نقط البيع، جزءًا من المشاريع القادمة التي يتم العمل عليها حيث إن المعدات الجديدة التي تم الاستثمار فيها، تجمع، بشكل ذكي، بين التقاليد والتقنيات المتطورة للحصول على تجربة متعددة القنوات، شاملة، مسلية ومسؤولة.
 
< «النيڤو طلع»، إعلانٌ بإيقاع الألوان الأفريقية
تم إطلاق هذه الحملة بتقديم أغنية جديدة وأصلية بعنوان «النيڤو طلع»، مع فيديو كليب موسيقي متميز، يعرض إبداعات وأداء ثلاثة فنانين مغاربة موهوبين: جيلان، ستورمي وغزير.  وتُثِيرُ كلمات الأغنية الكثير من الحماس والتشجيع للعب، حيث تقول في بدايتها: «هاياااا، هاياااا، يالله خطوة بخطوة، غا نديرو كاع اللي فجهدنا اليوم. الكرة بين يدنا، ديما ملعوبة كيفا بغينا، النيڤو طلع، ديورو النية، جيبوها ديالنا اليوم، كانتيق فراسي، حتى حد ما يحبسني. النيڤو طلع آ جمي...». كما يقدم هذا الفيديو كليب الموسيقي دعمًا قويًا للمنتخب المغربي المشارك في كأس الأمم الإفريقية، احتفالًا بالشغف العالمي لكرة القدم الذي يوحدنا جميعًا.
وتتميز جيلان، التي تم اكتشافها في 2014 خلال برنامج المواهب «The Voice Arabe»، بصوتها الرائع، حيث حققت، وما زالت تحقق، نجاحات متوالية في المغرب والعالم العربي. أما ياسر المليح، المولود في الرباط والمشهور بلقب «ستورمي»، فقد برز كشخصية رئيسية في موسيقى الهيب هوب بشمال أفريقيا منذ 2014، حيث تجاوز الحدود بأغانيه الجريئة والمتنوعة لغويا. وفيما يخص رضوان غزير، ابن مدينة مكناس، فهو مغني موهوب استطاع تحديث وتجديد موسيقى R>N>B الأمريكية معتمدا في ذلك على لمسته الشخصية في اللغة العربية، وهو ما ساهم في إثراء المشهد الموسيقي المغربي.
< عروض رهانات رياضية مُحَسَّنَة
ستجدون مجموعة متنوعة وغنية من المنتوجات، سواء كنتم ترغبون في خوض تجربة الرهانات الرياضية من خلال هاتفكم الذكي أو في النقاط المعتمدة للبيع، وهكذا:
- يقترح عليكم COTE & SPORT برنامجا غنيا من المباريات والألعاب، يشمل أكثر من ألف حدث، وبشكل يومي، مع التركيز على الاتجاهات الحالية، فهو يقدم تجربة مراهنة مجزية، مصحوبة بمزايا محددة لتعزيز المكاسب. وفي هذا الإطار مثلا، تتيح العروض الحصرية، مثل «DUO»، المراهنة على لاعب معين وأيضا الفوز حتى من خلال بديله.
- أما COTE&SPORT3D، فيوفر لكم بطولة افتراضية جديدة لكرة القدم وأيضا قناة ثانية للبيع بالتقسيط، وتَعِدُ هذه اللعبة مستخدميها بتجربة تفاعلية وشيقة، لا تخلو من الرفع من الأرباح والمكاسب.
- وفيما يتعلق بـTOTOFOOT، فقد مدّدت تواجدها على قناة الأنترنت، مما يضمن تكاملا سلسلا بين نقط البيع بالتقسيط والمنصة عبر الإنترنت، وبالتالي توفير إمكانية وصول واستعمال بسلاسة وبدون عقبات.
وهكذا فإن «المغربية للألعاب والرياضة» (MDJS) تسعى جاهدة، لضمان أفضل تجربة استعمال من خلال قنوات مختلفة، حيث تم أيضا تصميم تطبيق جديد لإثراء ورقمنة تجربةنقط البيع ، وبالتالي تقديم مجموعة متكاملة من العروض، والعديد من الخيارات مثل الحجز، التتبع اللحظي لحالة التذاكر، والتحديثات اللحظية. ومن خلال واجهتها العصرية التي تركز على تجربة الزبناء (B2C)، تقترح الآلات الجديدة تحديثات فورية ونتائج مباشرة وشاشة مفصلة للزبناء مع إعلان مباشر للنتائج. وفيما يتعلق بالمعلومات، فقد تم تركيب عدد من الشاشات في نقط البيع، لضمان قراءة سهلة للنتائج والإحصائيات.
للمزيد من المعلومات، طلب التصريحات أو طرح الأسئلة حول منتجاتنا، يرجى الاتصال بـ:
o محمد رضا تاوكار: +212 661-722200
o www.mdjsjeux.ma 
o الحساب الرسمي لـCOTE&SPORT على فيسبوك:
o https://web.facebook.com/cotesportmaroc/?locale=fr_FR&_rdc=1&_rdr
o الحساب الرسمي لـCOTE&SPORT على إنستغرام: https://www.instagram.com/cote_sport/?hl=en
الحسابات الرسمية للفنانين الثلاثة على الشبكات الاجتماعية:
o https://www.instagram.com/stormythereal/
o https://www.instagram.com/jaylann_official/
o https://www.instagram.com/redouaneghazir/ 
لكي يعيش لاعبونا تجربة مراهنات فريدة من نوعها ومتعددة القنوات وآمنة، ندعوهم إلى استكشاف أحدث الميزات والخصائص الجديدة لمنتجاتنا من خلال زيارة موقعنا الجديد: www.mdjsjeux.ma وزيارة نقاطنا المخصصة للبيع.
 QR  سكاني لكود  .