تمكن أولمبيك آسفي من تحقيق فوز هام على حساب المغرب التطواني بهدفين لواحد، برسم الدورة 17 من البطولة الإحترافية الأولى، التي احتضنها ملعب المسيرة بآسفي وبقيادة الحكم سليمان العاطفي.

أولمبيك آسفي صاحب الأرض والجمهور دخل في المباراة بشكل مثالي، وقد خلق متاعب كبيرة لضيفه المغرب التطواني، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة تمكن القرش المسفيوي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 42 بواسطة اللاعب النجاري، بعد مراوغته مدافعين داخل منطقة العمليات وأسكن الكرة في الشباك معلنا عن تقدم أبناء المدرب زكرياء عبوب، لينتهي الشوط الأول بتفوق واضح لقرش آسفي بهدف.

في الشوط الثاني ضغط المغرب التطواني على دفاع الأولمبيك من أجل تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 64 نجح فريق الحمامة التطوانية في تعديل الكفة بواسطة البديل المحساني بعدما تواصل بكرة جميلة من طرف البديل حمزة الغطاس.

وبعد ضغط قوي من طرف أصحاب الأرض توصلوا إلى تسجيل الهدف الثاني، إثر تسديدة قوية ومركزه من وليد غيلوف الذي منح العلامة الكاملة لفريقه.

لتنتهي المباراة بفوز أبناء المدرب زكرياء عبوب، بهدفين مقابل هدف، وأصبح أولمبيك آسفي يحتل الرتبة السادسة بمجموع 24 نقطة، فيما احتفظ المغرب التطواني بالرتبة التاسعة بمجموع 20 نقطة.