هدد حكيم زياش بالغياب عن تدريبات غلطة سراي لعدم حصوله على راتبه عن شهر يناير، حسب ما ذكرته صحيفة "تقويم" التركية، إستنادا إلى "سبورتسيل"، وهو ما كاد أن يؤدي إلى نشوب أزمة حقيقية بين الدولي المغربي وفريقه.. وأضافت الصحيفة أن فيرناندو موسليرا، عميد غلطة سراي، تدخل وأقنع الدولي المغربي بضرورة المشاركة في التدريبات، كما طمأنه بانه سيحصل على راتبه بالتأكيد.. وأورد نفس المصدر أن موسليرا قال لزياش: "إطمئن أموالك ستصلك.. أنا هنا منذ 12 عاما، لم يحصل أبدا أن حرم لاعب ما من راتبه". وأكدت "تقويم" أن زياش إستجاب لعميده وعاد للتدريبات.

وحسب نفس المصدر دائما فإن زياش الذي كان على وشك الرحيل خلال الميركاطو الشتوي الأخير إلى نادي الشباب السعودي، ولم تتم الصفقة لأسباب مالية.. يخضع لبرنامج تدريب خاص بسبب الإصابة التي تعرض لها في "الكان"

ADVERTISEMENTS

ويذكر أن غلطة سراي سيحصل من الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على مبلغ 350 ألف أورو، كتعويض عن الإصابة التي تعرض لها زياش خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا التي اختتمت أمس في كوت ديفورا.

وحسب تقارير إعلامية تركية فإن هذا المبلغ سيغطي الراتب الذي سيحصل عليه الدولي المغربي عن شهر فبراير الذي سيغيب فيه عن الملاعب بسبب الإصابة.