في تصريح له عبر " قناة المملكة " امس الاحد ، أكد مروان جمعة نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن أمله في استمرار المدرب المغربي الحسين عموتة على رأس ادارة المنتخب الاردني سيما بعد تصريحاته الأخيرة التي  اشار فيها  عن تحوله الى المغرب لاسباب وظروف عائلية قد تمنعه من الاستمرار.

وقال جمعة عبر “قناة المملكة” إن العقد مع الحسين عموتة الذي يمتد حتى 2026 واضح، وإن شاء الله نستمر مع بعض والمسيرة تكمل. دور عموتة واضح وكبير في منتخب النشامى ولمسته واثره ايضا بارز لدى اللاعبين  . لدينا مواهب عظيمة بهذا المنتخب.. واداؤه واسلوبه الحديث  في كرة القدم  يمتع الجمهور وفيه نتائج أيضا واسعد كل الاردنيين . في النهاية كسبنا احترام الجميع، ولنا كل الاهلية في المنافسة على اي استحقاق  ”.

وكان عموتة قد ادلى في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة النهائية اكد فيه قائلا :  “سنتحدث عن مستقبلي بعد أخذ قسط من الراحة ، والاستمرار يتوقف على نقاش مع الإدارة بهدوء لأن لدي بعض الظروف التي يجب أن أهتم بها في المغرب”.
وكان لاعب منتخب الاردن، إحسان حداد، قد غبرعن أمله في استمرار عموتة ناخبا وطنيا . وقال إن المدرب المغربي قدم للاعبين “أشياء كثير، وعزز من ثقتنا بأنفسنا”.