بعد الفوز 2-1 على رازن بال شبورت لايبزيتش الليلة الماضية قال المهاجم هاري كين إن فريقه بايرن ميونيخ بطلا لدرجة الأولى الألمانية لكرة القدم يحتاج لتحقيق انتصارات متتالية لتصحيح مساره في الموسم الحالي.

وهز كين شباك الخصوم مرتين في مباراة الأمس بما في ذلك هدف الفوز المتأخر ليحقق النادي البافاري الفوز بعد ثلاث هزائم متتالية في كل المنافسات ويستعيد الأمل بعد أسبوع مضطرب أعلن خلاله المدرب طوماس توخيل أنه سيرحل عن تدريب الفريق في نهاية الموسم.

وقال كين (30 عاما) للصحفيين "علينا الاستمرار في القيام بما نقوم به. الفوز بهذه المباراة كان جيدا لكننا بحاجة للاستمرار في تحقيق ذلك حتى نهاية العام."

وأضاف كين عميد منتخب إنجلترا "كان لابد لنا من إظهار ردة فعل بعد الأسبوع الماضي. لأن لدينا مسؤولية تجاه النادي وتجاه مدربنا ولا يمكننا الجلوس مكتوفي الأيدي والتذمر." 

وأكد كين أنه تدرب على الهدف الأول في مباراة الأمس مع زميله جمال موسيالا خلال تداريب الفريق وعبر عن أمله في تحقيق مزيد من التناغم والتفاهم مع زملائه بعد أن قال توخيل الاسبوع الماضي إن كين غير سعيد بما يقدمه مع الفريق.

وقال كين أيضا "نحن بحاجة لمزيد من الروابط مع بعضنا البعض.

لم يكن هذا حاضرا خلال الأسابيع القليلة الماضية لكن بوسعنا البناء (على ما حققناه) .

" وينفرد كين بصدارة لائحة هدافي البطولة الألمانية في الموسم الحالي برصيد 27 هدفا وأحرز 31 هدفا في جميع المنافسات حتى الآن.

ويحتل بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم 11 الماضية المركز الثاني بين فرق البطولة بعد 23 مباراة برصيد 53 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر والذي لم يخسر هذا الموسم حتى الآن.

وعن الفارق بين الفريقين قال كين "في هذا الموسم الأمور لا تجري حسبما كنا نريد.

كل التقدير (لباير) ليفركوزن... "يتعين علينا الاستمرار في القتال والاستمرار في مطاردته والضغط عليه."

وسيلتقي بايرن مع ضيفه لاتسيو الإيطالي في إياب دور الثمن بعصبة أبطال أوروبا في الخامس من مارس المقبل وسيحل ضيفا على فرايبورغ في البطولة المحلية السبت القادم.