الجيش إستعاد الصدارة، الرجاء خسرها والفتح كشر عن الأنياب

إستعاد الجيش الملكي صدارة الترتيب العام بعد الفوز على إتحاد تواركة في الوقت الذي له مباراة مؤجلة أمام نهضة بركان، وبالتالي في حال فاز فيها سيصبح فارق النقط بينهما 4 نقاط.

الفتح الرياضي هو الأخر كشر عن الأنياب عندما فاز على شباب السوالم مكنه من إحتلال المرتبة الثالثة ب 35 نقطة، في الوقت الذي يواصل فيه إتحاد طنجة مساره الجيد عندما حقق الفوز الثاني على التوالي، أما مولودية وجدة فيواصل إهدار النقط عندما مني بالهزيمة أمام المغرب الفاسي وهي الثالثة له في 5 مباريات الأخيرة.

الجيش يستعيد الصدارة

بفوزه على إتحاد تواركة يستعيد الجيش الملكي صدارة الترتيب العام في البطولة برصيد 46 نقطة تحصل عليها من 14 فوز وفي حال فاز على نهضة بركان في مباراته المؤجلة عن الدورة 20 سيصبح فارق النقط بينه وبين الرجاء 4 نقاط، بعد أن يصبح رصيده 49 نقطة والرجاء 45 نقطة إلى حدود الدورة 21.

الرجاء فقد 4 نقاط من أصل 9

في الثلاث مباريات الأخيرة فقد الرجاء الرياضي 4 نقاط عندما تعادل أمام إتحاد تواركة وتعادل أمام المغرب التطواني، وبالتالي فقد معها صدارة الترتيب العام.

الفتح يكشر عن الأنياب

تمكن الفتح الرياضي من تحقيق الفوز على شباب السوالم وهو الفوز الذي مكنه من تقليص فارق النقط بينه وبين الجيش والرجاء وبالتالي سيكون الفتح الحصان الأسود بالنسبة للجيش والرجاء.

الفتح الرياضي أبان على جاهزية كبيرة في المنافسة على لقب البطولة الإحترافية وأيضا على إحدى البطائق المؤدية للمشاركة في كأس العصبة أو كأس الكونفدرالية.

شباب السوالم يغرق

أما الهزيمة التي مني بها شباب السوالم فإنها زادت من تعقيد وضعيته حيث مني بهزيمتين في ثلاث مباريات الأخيرة أبقته في المرتبة 15 وبالتالي أصبح مهددا بالنزول للقسم الثاني.

القرش في صحوة كبيرة

عاد أولمبيك أسفي لتحقيق الفوز بعد الهزيمة التي مني بها في الدورة الماضية، حيث مكنه الفوز على نهضة الزمامرة من الوصول للنقطة 31 وبالتالي سيكون القرش أمام فرصة للبحث عن مشاركة خارجية، ما يؤكد ذلك الصورة التي يقدمها بقيادة المدرب زكرياء عبوب الذي طور من أداء الفريق الذي سيقول كلمته هذا الموسم في حال إستمر في تحقيق الفوز.

نهضة الزمامرة بلا مخالب

الهزيمة التي مني بها نهضة الزمامرة  وضعته مجددا في وضعية غير أمنة وقد يدخل في الدورات القادمة في مرحلة صعبة في حال إستمر في حصد نتائجه السلبية، بحيث من أصل خمس مباريات مني فيها ب 5 هزائم.

إتحاد طنجة أكبر مستفيد

تمكن إتحاد طنجة من تحقيق الفوز الثاني على التوالي مكنه من الوصول للنقطة 21 بفارق 7 نقاط عن صاحب أسفل الترتيب العام يوسفية برشيد، وبالتالي فهو أكبر مستفيد في الأسفل.