تمكن إتحاد تواركة من تحقيق فوز مهم وصعب على يوسفية برشيد بثلاثة اهداف لهدفين برسم الدورة 22 من منافسات البطولة الإحترافية.
إنطلقت المباراة بندية كبيرة من الفريقين بحثا عن هدف السبق وبخاصة من إتحاد تواركة الذي كان قريبا من التسجيل في اكثر من مناسبة وإتضح بان إتحاد تواركة هوذ الأقرب للوصول لشباك الحارس أشرف هلال  ليتأتى له ذلك في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب توفيق بنطيب الذي إفتتح حصة التسجيل.

وتاكد بعد ذلك أن إتحاد تواركة بمقدوره أن يضيف هدفا ثانيا وسيتاتى له ذلك في الدقيقة 19 عن طريق إلياس الحداد وهو الهدف الذي نزل طقطعة ثلج على لاعبي يوسفية برشيد الذي كان عليهم البحث عن منافذ للوصول لمرمى الحارس عبد الرحمان الحواصلي.

يوسفية برشيد لن يقف مكتوف الايدي بل سيضغط بحثا عن الاهداف ليتاتى له ذلك في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب عبد العزيز الحمزاوي وبعد ذلك وعلى إثر اخطاء فادحة على مستوى الدفاع سيصل الفريق الحريزي لشباك الحارس عبد الرحمان الحواصلي حيث سيتمكن اللاعب يوسف اوبابا من تعديل الكفة وهي النتيجة التي إنتهت بها الجولة الاولى.

خلال الجولة الثانية سيكون على إتحاد تواركة العودة ألى النتيجة والبحث عن فرصة لتسجيل الهدف في الوقت الذي تراجع يوسفية برشيد للوراء ما إستغله إتحاد تواركة للضغط على ولاد لحريز وبالتالي كان الفريق التوركي قريبا من التسجيل في اكثر من مناسبة ما جعل الحارس أشرف هلال يتدخل في اكثر من مناسبة.

وإنتظرنا حتى الدقيقة 84 حيث سيتمكن إتحاد تواركة تسجيل الهدف عن طريق البديل السينغالي امادو ندياي بضربة راسية مركزة هزمت الحارس اشرف هلال..
بعد ذلك سيخرج يوسفية برشيد إلى البحث عن هدف التعادل لكن دفاع إتحاد تواركة كان مستميتا في التصدي لهذه المحاولات.

وظل يوسفية برشيد يناور خلال الخمس دقائق كوقت بدل الضائع في الوقت الذي اكمل إتحاد تواركة المباراة بعشرة لاعبين بسبب إصابة لاعبه لتنتهي المباراة بفوز إتحاد تواركة على يوسفية برشيد.