إنتهت قبل قليل مباراة اتحاد تواركة والفريق الضيف المغرب الفاسي، التي قادها الحكم يوسف تريكي، وجرت برسم الدورة 24 من البطولة الإحترافية الأولى، بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ولم يكن شوط المباراة الأول في مستوى التطلعات، برغم بعض السيطرة الخفيفة للفريق الزائر، الذي هدد مرمى تواركة في مناسبتين، تألق فيهما الحارس الحوالي.
بينما كانت هجومات الفريق المحلي الدقة في إنهائها..
وكانت أبرز فرصة في هذا الشوط لصالح النمور الصفر، في الوقت بدل الضائع، جاءت من خطإ مباشر، نفذ من على مشارف المنطقة، تصدى لها الحارس عبد الرحمان الحوالي منقذا مرماه من هدف حقيقي.

وتواصل تواضع أداء الفريقين خلال شوط المباراة الثاني، حيث لم يقدم اللاعبون أي إشارة لتطور المستوى، إذ ارتكز اللعب في كثير من اللحظات بوسط الملعب، مع كثرة الأخطاء في التمرير.

وحاول الفريقان مع ذلك اعتماد خيار المناوشات، أعطت إحداها هدف الفوز للفريق التوركي، وجاء ضد مجرى اللعب، سجله اللاعب شملال من تسديدة مباغثة، هزمت الحارس حمزة الشاوي، في الدقيقة 87.
واندفع لاعبو الماص للهجوم والضغط على مرمى الحواصلي، من أجل تسجيل هدف التعادل، لكنهم فشلوا في بلوغ هدفهم.
وحافظ أصحاب الأرض على هدفهم إلى نهاية المباراة، وقد خول هذا الفوز لاتحاد تواركة التمركز في الرتبة السابعة ب33 نقطة، بيننا حافظ الماص مؤقتا على رتبته الثامنة ب29 نقطة.