تمكن مولودية وجدة من ضمان بطاقة التأهل إلى دور الربع في كاس العرش بعد تغلبه بضربات الترجيح بحصة (4-1) على الراسينغ البيضاوي.
مع بداية المباراة ضغط المولودية الوجدية بحثا عن هدف السبق وسيتأتى له ذلك في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب أمين صواب الذي سيتمكن من إفتتاح حصة التسجيل بعد تمريرة من الجهة اليمنى حيث تمكن اللاعب من إفتتاح حصة التسجيل بعد خروج خاطئ من الحارس زكرياء موصد.
هذا الهدف المبكر اربك حسابات الراسينغ الذي كان عليه البحث عن هدف التعادل لكنه كان يجدا صعوبة كبيرة في ذلك بعد ان اصبحت الافضلية للمولودية الوجدية الذي سيسيطر هنا على مجريات المباراة لكن من دون جدوى.
وظل الراسينغ يضغط بحثا عن هدف التعادل وسيتاتى له ذلك في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب يونس دحماني الذي اعاد الأمور لنصابها وهو الهدف الذي جعل المولودية تخرج للعب بحثا عن هدف ثاني وتفادي الاشواط الإضافية حتى لا يسقط المولودية للمحظور.
وكاد الراسينغ البيضاوي أن يفاجئ المولودية في الدقيقة 80 لولا أن الحارس لعفسة زياد الذي انقذ الموقف .
بعد ذلك سيتحرك المولودية الوجدية لكن كانت الفعالية تغيب داخل منطقة العمليات.
وفي الدقيقة 87 كاد الراسينغ أن يسجل الهدف إلا ان الحكم أعلن عن حالة تسلل.
الدقيقة 89 الحكم سعيد البوجيدي سيوقف المباراة بسبب وجود لمس الكرة داخل منطقة العمليات وليتوجه إلى تقنية الفار للتأكد من الحالة بعد إرتطام الكرة بيد اللاعب اللوزي ويعلن عن ضربة جزاء للمولودية وتكلف بتنفيذها حبيب الله الدحماني الذي فشل في تنفيذ ضربة الجزاء في وقت حساس جدا لتبقى النتيجة على حالها وتنتهي المباراة بالتعادل في وقتها القانوني وينتقل الفريقان للشوطين الإضافيين.
خلال الشوط الثاني الإضافي وبالضبط في الدقيقة 115 سيتمكن الراسينغ من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ناسيك الذي إرتقى بضربة رأسية.
لكن شعيب فيضي لاعب المولودية الوجدية سيعود ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 118 لينتهي الشوط الإضافي الثاني بالتعادل ويحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي إبتسمت للمولودية الوجدية بحصة 4 اهداف لهدف ويتاهل الفريق الوجدي إلى دور الربع.