إبتسمت ضربات الترجيح لاولمبيك خريبكة بحصة (5-3) في مباراته أمام إتحاد تواركة الذي سيواجه مولودية وجدة في دور الربع.
شكلت الدقائق الأولى بين الفريقين جسا للنبض بعد محاولات متكافئة خاصة وان أولمبيك خريبكة كان مدعما من جمهوره الذي ظل يضغط على اللاعبين من اجل تسجيل الهدف لكن الافضلية كانت لإتحاد تواركة الذي ضغط كثيرا وكان قريبا من التسجيل في اكثر من محاولة لكن دفاع الاولمبيك كان في المكان المناسب حيث يشتت الكرة كلما إقتربت من منطقة العمليات.

وامام الصرامة التكتيكية كنا نترقب تحولا في هجمات الفريقين حيث إنتظرنا طويلا حتى جاءت الدقيقة 45 من الجولة الأولى حيث حملت البشرى لاولمبيك خريبكة الذي إفتتح حصة التسجيل بعد إرتباك في خط الدفاع التوركي عن طريق اللاعب محمد حوات الذي تمكن من فك هذا اللغز وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي الإتحاد التوركي الذين خرجوا للبحث عن هدف التعادل في الوقت الذي أكمل الفريق التوركي المباراة منقوصا من اللاعب سايمون الذي وجه له الحكم الورقة الحمراء في الدقيقة 25.
خلال الجولة الثانية ضغط إتحاد تواركة كثيرا من أجل تسجيل الهدف لكن دفاع أولمبيك خريبكة كان مستميتا حتى الدقيقة 88 حيث سيتمكن إتحاد تواركة من تسجيل هدف التعادل الذي جاء في وقت قاتل بعد ان كان اولمبيك خريبكة يسير نحو الفوز.

بعد ذلك اصبحت الافضلية لإتحاد تواركة الذي اتيحت له العديد من فرص التسجيل حيث عاش اولمبيك خريبكة لحظات صعبة في الوقت بدل الضائع الذي اضافه الحكم في اربع دقائق وكانت ابرز فرصة للتسجيل عن طريق ايمن ديراني بضربة راسية كادت أن تهزم الحارس إسماعيل المنور الذي إلتقط الكرة بصعوبة كبيرة ليحتكم الفريقان للشوطين الإضافيين.

خلال أول زاوية لأولمبيك خريبكة سيتمكن من إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 95 عن طريق حسن الدرايشي لكن الحكم توجه لتقنية الفار للتأكد من صحة الهدف بعد الخطأ على الحارس عبد الرحمان الحواصلي ليتم رفض الهدف لوجود خطأ على الحارس الحواصلي.
لكن اولمبيك خريبكة يعود للتوقيع على الهدف الثاني عن طريق اللاعب حسن الدرايشي  بعد خطأ للاعب ايمن ديراني في الدقيقة 105.
وامام إصرار إتحاد تواركة سيتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 110 عن طريق هشام الخلوة.
ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح والتي إبتسمت لاولمبيك خريبكة بحصة (5-3) ليتاهل اولمبيك خريكة إلى دور الربع.