عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي، ندوة صحفية على هامش المباراة التي،يتجمع فريقه باري سان جيرمان ببرشلونة، غدا الثلاثاء، برسم إياب ربع النهائي لعصبة أبطال أوروبا.

وقال أشرف بأن الفريق الباريسي جاء لبرشلونة بهدف واحد هو العودة ببطاقة التأهل لدور النصف.
وأوضح قائلا: "جئنا هنا بهدف واحد هو تحقيق الإنتصار والعودة إلى باريس ببطاقة التأهل.. نريد أن نغير ما وقع في مباراة الذهاب.. لقد تحدثنا عن المواجهة وهناك حافز لدينا لنفعل شيئا إيجابيا".

وتابع حكيمي: "لم أتمكن من خوض مباراة الذهاب التي رغم الهزيمة طهر فيها الفريق بشكل جيد، وغدا يتعين علينا تقديم ما لدينا للفوز.. اللاعبون متحفزون من ضمنهم مبابي الذي هو متحفز أكثر من أجل تغيير نتيجة مباراةالذهاب".
وأضاف ظهير الأسود: "سنحاول الإلتزام بخطة مدربنا لويس إنريكي، الذي منذ قدومه وهو يعتمد على أسلوب السيطرة وصناعة فرص التسجيل.. إنريكي يحاول دائما التغيير وتنويع أسلوب اللعب بطرق مختلفة، وأنا أرتاح لهذا الأسلوب والذي أعتبره أفضل شيء بالنسبة للاعب متعدد الإستخدامات".
وختم تصريحه حول الضغط الذي تمارسه الجماهير، قائلا: "لا أعتقد أن ضغط الجماهير سيغير أي شيء، فهم لا يلعبون .. هناك 11 لاعبا ضد 11 على أرضية الملعب، وهم من يغيروا النتيجة".

وكان برشلونة قد أطاح بسان جيرمان بملعب حديقة الأمراء، بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة الذهاب لذات المنافسة، والتي غاب عنها النجم المغربي، بسب عقوبة التوقيف لمباراة واحدة. 
وتقام مباراة الغد بين الفريقين، إنطلاقا من الساعة 20، ببرشلونة.