عاد شباب السوالم من العاصمة بفوز هام واستراتيجي على حساب اتحاد تواركة بهدف لصفر برسم الدورة 26 من البطولة الإحترافية الأولى، والتي قادها الحكم محمد البارودي.

اتحاد تواركة صاحب الأرض والجمهور ضغط منذ البداية على مرمى ضيفه شباب السوالم، وفي الدقيقة 12 الجناح زمرات إنسل من الجهة اليمنى ومرر كرة جميلة في اتجاه الصادق، لكن ضربته الرأسية خرجت محادية لمرمى حارس السوالم ادغوغي، وضد مجرى اللعب كان بإمكان الفريق الزائر افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 بعد تسديدة مركزة من رجل يوسف ليموري خرجت محادية لمرمى حارس عصمامة. في الدقيقة 34 فاجأ المهاجم السريع والمميز الخلوي لاعب الجيش الملكي سابقا، الفريق المضيف بهدف، بعدما تلاعب بدفاع تواركة من الجهة اليسرى وسدد بقوة معلنا عن هدف السبق لفريقه.

وقبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة 43 الحكم محمد البارودي طرد اللاعب الخليفي مدافع السوالم، ليتنهي هذا الشوط بتفوق مستحق لفريق الضيف بهدف دون مقابل. في الشوط الثاني ضغط اتحاد تواركة على دفاع ضيفه، من أجل العودة في المباراة، وفي الدقيقة 50 كان أشرف برقي قريبا من تعديل النتيجة، لكن تسديدته خرجت محادية لمرمى الدغمي. وفي الدقيقة 73 وقف الحارس شباب السوالم سدا منيعا في وجه مهاجمي اتحاد تواركة، لتكون آخر فرص هذا الشوط، ليعود شباب السوالم بفوز هام واسترتيجي مكنه من الوصول إلى النقطة 26 وبات على بعد ست نقاط من أجل الحفاظ على مكانته رفقة الكبار، فيما حافظ اتحاد تواركة على رتبته السابعة بمجموع 34 نقطة.