أنهى ستوك سيتي موسمه بشكل جيد بعدما ضمن لنفسه البقاء ضمن بطولة "تشمبيونتشيب" لموسم آخر.. ومع التفكير في مسار الموسم القادم من الآن، تستعد إدارة الفريق لإجراء عدة تغييرات على الفريق بتسريح لاعبين والتعاقد مع آخرين بدلهم. وسيكون ريان مايي بالتأكيد أحد اللاعبين الذين سيحرص نادي ستوك سيتي على بيعه في الصيف القادم.

وانضم مايي إلى ستوك سيتي قادما من فريق فيرينغ فاروش الهنغاري في يوليو الماضي مقابل 2 مليون أورو، لكن تجربته في "تشامبيونتشيب" لم تكن ناجحة بقدر يمكن أن تشفع له بالبقاء.

وكان ريان مايي (26 عاما) لاعبا أساسيا في النصف الأول من الموسم، لكن تم تهميشه من الفريق الأول واضطر إلى التدريب مع فريق تحت 21 عامًا في شهر فبراير لأسباب تأديبية، وتمت إعادته إلى تشكيلة الفريق الأول في مارس، وشارك في أربع مباريات متتالية ضد نورويتش سيتي، هال سيتي، هدرسفيلد تاون وويست بروميتش ألبيون، لكنه تعرض بعد ذلك لإصابة في أوتار الركبة مما أدى إلى استبعاده لبقية الموسم.

وسجل مامي 4 أهداف فقط، وصنع 5 أخرى في 27 مباراة هذا الموسم. ونظر لمشاكله التأديبية فإن ستوك سيتي لا يفكر في إبقائه ضمن صفوفه رغم أن عقده ممتد حتى يونيو 2026.