فجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من فريق برشلونة، قنبلة من العيار "النووي" عندما تحدثت عن تحضير نادي باريس سان جيرمان لصفقة قد تزلزل جدران قلعة كامب نو.
حيث كشفت الصحيفة الكتالونية عن نية نادي باريس سان جيرمان في خطف الجناح والمهاجم البرازيلي نيمار لاعب البرسا، عن طريق دفع شرطه الجزائي الفلكي وقدره 190 مليون يورو!

وسيكون أثرياء باريس على أهبة الاستعداد للتفاوض مع نيمار لإنتقاله الى حديقة الأمراء في الصيف المقبل في حال موافقته، ولذا سيعرضون عليه راتباً مغرياً بشكل مذهل، حيث ينتوي البي اس جي دفع راتباً سنوياً لنيمار قدره 40 مليون يورو.

أي أن نيمار سيصبح أغلى صفقة انتقال في تاريخ عالم كرة القدم، وايضاً أعلى راتب حصل عليه لاعباً، متجاوزاً الأسطورتين ميسي و رونالدو صاحبا أغلى رواتب لاعبين حالياً في العالم.

ويحاول الفريق الباريسي استغلال تعثر مفاوضات تجديد عقد نيمار مع برشلونة، والذي يرتبط بعقد حتى صيف 2018، ويرغب الفريق الكتالوني في تمديده حتى صيف 2021.

يذكر أن نيمار يبلغ 24 عاماً ويقدم منذ الموسم الفائت مستوى رائع للغاية، جعله يحصد الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في العالم، وكان نيمار كلك قد دارت حوله أقاويل مؤخراً مفادها رغبة ريال مدريد في اقتناصه من غريمه برشلونة، ومن قبله مانشستر يونايتد ايضاً.

يوروسبور