هل يتمكن أسود القاعة من الوصول للمباراة النهائية؟

بعد أن تسببت الخسارة أمام المنتخب المصري بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة التي تجرى بجنوب إفريقيا في احتلال أسود الأطلس للمركز الثاني، فإن الفريق الوطني سيكون اليوم الجمعة على موعد مع مباراة قوية للغاية في إطار الدور نصف النهائي عندما يلتقي منتخب الموزمبيق الذي يتصدر المجموعة الأولى.
ويمثل التأهل للدور النهائي قيمة كبيرة للمنتخب المغربي داخل القاعة بالنظر إلى أنه سيعني بشكل تلقائي التأهل للأدوار النهائية لكأس العالم داخل القاعة التي ستجرى بكولومبيا، إذ يسمح لثلاثة منتخبات إفريقية بالتأهل لنهائيات كأس العالم، وطبعا فإن المنتخبين اللذين سيتأهلان للمباراة النهائية سيحجزان مقعدهما بنهائيات كأس العالم على أن يكون المتأهل الثالث هو الفائز في مباراة الترتيب.
يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة سيلتقي منتخب الموزمبيق في تمام الساعة الخامسة عصرا على أن يلتقي منتخبا مصر وزامبيا في إطار نصف النهائي الثاني.
وبخصوص مباراة أسود القاعة أمام الموزمبيق قال هشام الدكيك الناخب الوطني أن المنتخبين معا يعرفان بعضهما البعض وقد سبق لهما أن إلتقيا في إطار تصفيات النسخة الماضية لكأس العالم والتي شهدت تأهل المنتخب المغربي لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس العالم.

 

مواضيع ذات صلة