لوف يحدد موعد الإعلان عن لائحة منتخب ألمانيا للأورو

كشفت الجامعة الألمانية لكرة القدم اليوم الاثنين، أن يواخيم لوف، مدرب المنتخب الالماني، سيعلن عن اللائحة الأولية لفريقه المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا 2016 في 17 ماي الجاري في السفارة الفرنسية في برلين.

ومن المنتظر أن يضم لوف 23 لاعبا في ذلك التاريخ ليبدأ معسكرا تحضريا للبطولة الأوروبية، التي تقام في الفترة ما بين يومي العاشر من يونيو والعاشر من يوليوز.

ويقيم المنتخب الألماني، بطل العالم، أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب "يورو 2016"، معسكره بدءا من 23 ماي في مدينة اسكونا السويسرية، بعد يومين من نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.

وسيعلن المدرب  الألماني عن لائحته النهائية في 30 ماي الجاري.

ويبدأ المنتخب الألماني مشواره في البطولة في 12 يونيو أمام أوكرانيا بمدينة ليل، ثم يواجه بولندا وإيرلندا الشمالية على الترتيب.

ويحضر حدث إعلان قائمة المنتخب الألماني الأولية بالسفارة الفرنسية، الواقعة بالقرب من بوابة براندنبورغ ببرلين، بالإضافة إلى لوف، مدير الكرة بالمنتخب الألماني أوليفر بيرهوف ورئيس الجامعة الألمانية لكرة القدم رينهارد غرينديل والسفير الفرنسي بألمانيا، فيليب ايتين، حسبما أعلنت جامعة الكرة الألمانية.

وترغب الجامعة الألمانية لكرة القدم من خلال هذا الحدث التعبيرعن دعمه لفرنسا، باعتبارها البلد المضيفة لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وقال لوف عقب الهجمات الإرهابية في باريس في نونبر الماضي: "أعتقد أن فرنسا ستقوم بكل شيء من أجل ضمان الأمن".

ويرى مدرب المنتخب الألماني أن فاعليات "اورو 2016" ستقام في سلام وهدوء وبشكل حماسي للغاية بالنسبة للجماهير.

مواضيع ذات صلة