بطولة رولان غاروس: خروج كيربر من الدور الاول

ودعت الالماني انجيليك كيربر المصنفة ثالثة وبطلة استراليا المفتوحة من الدور الاول لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب، وذلك بخسارتها الثلاثاء امام الهولندية كيكي بيرتنز 2-6 و6-3 و3-6.

وهذه المشاركة الثالثة على التوالي التي ينتهي فيها مشوار كيربر عند الحاجز الاول منذ تتويجها بدورة شتوتغارت في اواخر الشهر الماضي، اذ خرجت من الدور الاول لدورة روما ثم من الدور الثاني لدورة مدريد حيث اعفيت من الدور الاول.

وخسرت كيربر، الفائزة في اوائل العام بلقبها الكبير الاول بعد ان توجت بطلة لاستراليا المفتوحة على حساب الاميركية سيرينا وليامس، المجموعة الاولى بعد ان تنازلت عن ارسالها مرتين ثم حسمت المجموعة الثانية بسهولة نسبية قبل ان تعود وتخسر المجموعة الحاسمة.

وتلتقي بيرتنز في الدور الثاني الايطالية كاميلا جورجي او الفرنسية اليزي ليم المشاركة ببطاقة دعوة.

وشهد اليوم الثالث خروج الايطالية فرانشيسكا سكيافوني، بطلة رولان غاروس لعام 2010 ووصيفة 2011، وذلك بخسارتها امام الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 2-6 و4-6، فيما تأهلت الفرنسية الاخرى اليزيه كورنيه على حساب البلجيكي كيرستن فليبكنز 6-1 و6-صفر في 53 دقيقة فقط.

ولدى الرجال، تأهل التشيكي توماس بيرديتش المصنف سابعا الى الدور الثاني بفوزه على الكندي فاسيك بوسبيسيل 6-3 و6-2 و6-1 في ساعة و38 دقيقة، ليلتقي في مواجهته المقبلة الالماني فلوريان ماير او التونسي مالك الجزيري.

مواضيع ذات صلة