بطولة رولان غاروس فى تغطية خاصة على قنوات beIN SPORTS

على غرار الأعوام الماضية تنفرد   beIN بتغطية حصرية وفريدة لبطولة رولان غاروس للتنس، ثاني بطولات الغراند سلام والتى تقام على الأراضي الترابية.
وفي هذا السياق خصصة قنوات  beIN SPORTS سلسلة من البرامج والإستوديوهات لمواكبة المباريات وإلقاء الضوء على آخر المستجدات.وتشمل هذه البرامج على استوديو تحليلي صباحي مدته 30 دقيقة من الساعة 11:30 ولغاية الساعة 12:30 بتوقيت مكة المكرمة  يبث على قناة 10HD  والذي يلقي الضوء على أبرز مباريات اليوم واقوى اللاعبين . 
 
أيضا برنامج مسائى مدته نصف ساعة على نفس  القناة من الساعة 22:30 إلى الساعة23:00 بتوقيت مكة المكرمة مع ملخص لابرز النتائج المسجلة يومياً بالإضافة إلى برنامج آخر يقدمه فريق مكون من أريج سليم وممدوح مرزوق وأمين غساسي وسليمة صفر  يقوم بعرض حصيلة يومية مدتها 26 دقيقة تلخص كافة مجريات ونتائج نهار رولان غاروس الطويل.

وأوفدت beIN فريقاً من المعلقين والمراسلين إلى باريس للقيام بتغطية شاملة من أرض الملعب ويضم الفريق الزملاء عادل الشطي ومراد لعرابة وصفوان أبو شنب وكريم العلمي.

وبإمكان مشاهدي beIN SPORS  متابعة كافة فعاليات البطولة على القنوات التالية: 

تعليق باللغة العربية على جميع مباريات ملعب فيليب شاترييه10 HD  
HD  9تعليق باللغة العربية على جميع مباريات ملعب سوزان لانغلين 
تعليق باللغة الإنكليزية على أهم المباريات13 HD

كما تقدمbeIN  تغطية رقمية فريدة من نوعها عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي لبطولة رولان غاروس. حيث تلقى التغطيات الرقمية التي توفرها الشبكة على موقعها الرسمي وصفحاتها إقبالاً كبيراً من قبل الذين لا يستطيعون مشاهدة أهم المباريات على الشاشة؛ اذ بات بإمكانهم متابعة الأحداث الحصرية على الهواتف الذكية، ناهيك عن امكانية متابعة كافة التفاصيل وأحداث هذه البطولة من خلال صفحات وحسابات beIN SPORTS الرسمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعية؛ فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

مواضيع ذات صلة