رامي واومتيتي في تشكيلة فرنسا لبطولة اوروبا 2016

أعلن ديديي ديشان مدرب فرنسا تشكيلته النهائية لبطولة اوروبا لكرة القدم 2016 اليوم الثلاثاء وضمت المدافعين عادل رامي وصمويل اومتيتي بدلا من المصابين رفائيل فاران وجيريمي ماتيو.

ولم ينضم مامادو ساكو مدافع ليفربول إلى التشكيلة رغم انتهاء ايقافه لمدة 30 يوما في بداية الأسبوع بعد سقوطه في اختبار للمنشطات.

واستعدت فرنسا صاحبة الضيافة للنهائيات بالفوز 3-2 على الكاميرون في نانط أمس الاثنين. وتلتقي مع اسكتلندا في ميتز يوم السبت القادم.

ويبدأ المنتخب الفرنسي مشواره في المجموعة الأولى بمواجهة رومانيا في افتتاح البطولة في العاشر من يونيو  قبل أن يلعب ضد البانيا وسويسرا.

وجاءت تشكيلة فرنسا على النحو التالي: حراس المرمى: هوغو لوريس (توتنهام هوتسبير) ستيف مانداندا (اولمبيك مرسيليا) بنوا كوستيل (ستاد رين). مدافعون: صمويل اومتيتي (اولمبيك ليون) لوران كوسيلني (ارسنال) ايلياكيم مانغالا (مانشستر سيتي) عادل رامي (أشبيلية) باتريس ايفرا (جوفنتوس) بكاري سانيا (مانشستر سيتي) لوكا ديني (روما) كريستوف جالي (اولمبيك ليون). لاعبو وسط: بول بوغبا (جوفنتوس) بليز ماتودي (باريس سان جيرمان) لاسانا ديارا (اولمبيك مرسيليا) نغولو كانطي (ليستر سيتي) يوهان كاباي (كريسطال بالاس) موسى سيسوكو (نيوكاسل يونايتد). مهاجمون: ديميتري بايي (وست هام يونايتد) انطوان غريزمان (اتليتيكو مدريد) انطوني مارسيال (مانشستر يونايتد) كينغسلي كومان (بايرن ميونيخ) اوليفيي جيرو (ارسنال) اندري-بيير جينياك (اونال تيغريس).

مواضيع ذات صلة