حصريا مباراة شيلي والارجنتين في كوبا اميريكا على beIN

تستمر منافسات الكوبا أمريكا في يومها الرابع و تتجه كل الأنظار نحو ملعب ليفيز في ولاية كالفورنيا الأمريكية، حيث ستُلعب قمة المجموعة الثالثة التي تجمع بين منتخبيّ شيلي والأرجنتين في أول مواجهه للمنتخبين في البطولة. وتبث المباراة يوم الثلاثاء في تمام الساعة 05:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وتُعرض على قناة beIN max 2 بتعليق المتميزعلي سعيد الكعبي.

ويرافق الحدث استوديو تحليلي خاص للمباريات يبدأ في تمام الساعة 02:00 بتوقيت مكة المكرمة. ويقدم الإستوديو المتألق معز و بضيافته الاعب المصري الشهير الكابتن محمد أبو تريكة و المحلل الكروي الشهير نواف التمياط ، يتناولون من خلال الاستوديو التحليلي ما يدور خلف كواليس المباراة و تشكيلات الفرق و اهم الاعبين ،مراكزهم و اهم اللقطات في المباريات . 

يُعتبر منتخب الأرجنتين واحد من اهم منتخبات أمريكا الجنوبية ويعتبر ثاني أكثر المنتخبات تحقيقاً للقب بعد منتخب الأوروغواي حيث أنه قد فاز ببطولة كوبا أميركا في 14 مناسبة وكان آخرها في سنة 1993. ورغم غيابه عن التتويج بالكأس لفترة طويلة إلّا أنّه يُعتبر من ضمن أبرز المرشحين كونه يضم نخبة كبيرة من اللاعبين المميزين، 

ويدخل منتخب تشيلي إلى المباراة محاولاً إفتتاح مباراياته بنتيجة إيجابية نحو مشوار المحافظة على اللقب الّذي قد تمكّن من تحقيقه في النسخة الماضية لأول مرة في تاريخه. ويُصنّف منتخب تشيلي كواحد من أقوى المنتخبات المنافسة على اللقب حيث أنّه يمتلك العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا، أهمّهما لاعب أرسنال الإنجليزي أليكسيس سانشيز ولاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني أرتورو فيدال. 

 ومن الواضح أنّ مهمّة منتخبي تشيلي والأرجنتين قد تكون سهلة في تجاوز دور المجموعات إذ إنّ مجموعتهما تضم منتخبيّ بوليفيا وبنما بجانبهما. ولكن قمة يوم الثلاثاء الّتي تجمع تشيلي بالأرجنتين تُشكّل أهميّة كبيرة للمنتخبين وقد تعطي أفضليّة تصدّر المجموعة للمنتخب الفائز بالمباراة.

ولن تقتصر متابعة beIN SPORTS لهذا الحدث على النقل الحي والمباشر من خلال جهاز إستقبال beIN  و لكن الان يمكن المتابعة كل ذلك من خلال خدمة CONNECT   .
تعتبر خدمة beIN CONNECT  هي الوسيلة المتنقلة والتي يمكن للعملاء حملها معهم في كل مكان و مشاهدة كافة  الاحداث لحظة بلحظة بكل وضوح و دقه فائقة الجودة،
حيث أصبح من الممكن مشاهدة كل القنوات الرياضية بما فيها المباريات ،الأخبار ،البرامج الحصرية والأحداث الرياضية و أيضا باقة قنوات الأفلام الترفيهية وذلك بالدخول عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال أو الأجهزة اللوحية و تتيح هذه الخدمة خصائص عديدة  منها: التمكن من إعادة البرامج والمباريات  التي  تأخر المشاهد  عن مشاهدتها  لمدة  تصل إلى ساعتين، وتوجد أيضاً خدمة اختيار المعلقين على المباريات وبالإضافة إلى الخدمات المتميزة الأخرى.  

مواضيع ذات صلة