لوف: الفوز على المجر يمنحنا الاستقرار قبل اورو 2016

أبدى يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم سعادته بفوز فريقه 2 / صفر على ضيفه منتخب المجر وديا يوم امس السبت في البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (اورو 2016) التي ستنطلق بفرنسا يوم الجمعة المقبل.
 
وقال لوف عقب المباراة "إن الفوز يمنحنا الاستقرار والشعور الجيد قبل خوض منافسات اليورو".
 
أضاف لوف "كان من الهام أيضا بالنسبة لنا الفوز دون أن تهتز شباكنا. 
 
اتسم أداؤنا بالجماعية إلى حد ما، وأدى كل لاعب دوره بشكل مركز، ولكننا مازلنا بحاجة لتعديل بعض الأمور".
 
ودفع لوف في اللائحة الأساسية للمباراة بتسعة لاعبين توجوا مع الفريق بلقب كأس العالم عام 2014 بالبرازيل، حيث يعتقد بأنها التشكيلة التي سيعتمد عليها خلال مشاركة المنتخب الألماني في الاورو.
 
وبدأ لوف المباراة بتشكيل ضم مانويل نيوير في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع المكون جيروم بواتينغ وأنطونيو روديغير في مركز قلب الدفاع، وبينديكت هوفيديس وجوناس هيكطور كظهيرين أيمن وأيسر، وطوني كروس وسامي خضيرة في مركز لاعب الوسط المدافع، وأمامهم مسعود أوزيل وجوليان دراكسلر وتوماس مولر، فيما اعتمد على ماريو غوتيزي كمهاجم صريح.
 
من جانبه، صرح طوني كروس لاعب وسط الملعب الألماني "لقد كانت تجربة معقولة".
 
أضاف نجم فريق ريال مدريد الأسباني "تحركنا بالكرة جيدا ولم نترك كثيرا من المساحات في الخلف، لقد كان لقاء جيدا للغاية".
 
ويأتي هذا الفوز، بعد ستة أيام فقط من خسارة أبطال العالم المفاجئة 1 / 3 أمام منتخب سلوفاكيا وديا بمدينة أوجسبورج الألمانية، ليمنح بعضا من الهدوء لمنتخب (المانشافت) قبل مباراته الافتتاحية بالاورو أمام نظيره الأوكراني في 12 يونيو الجاري بمدينة ليل.
 
ويلعب منتخب الماكينات، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 1996، في المجموعة الثالثة بالدور الأول للاورو مع منتخبات أوكرانيا وبولندا وأيرلندا الشمالية.

 

مواضيع ذات صلة