ميسي قد يغيب عن مباراة مهمة في كوبا أمريكا أمام الشيلي

قد يغيب ليونيل ميسي عن مباراة مهمة لمنتخب بلاده الارجنتين في الدور الاول لكأس كوبا امريكا لكرة القدم أمام الشيلي حاملة اللقب في سانطا كلارا بولاية كاليفورنيا اليوم الاثنين.

ولم يتدرب ميسي مع الفريق منذ اصابته في الظهر خلال مباراة ودية قبل تسعة ايام انتهت بالفوز 1-صفر على هندوراس في الارجنتين.

ويتدرب قائد الارجنتين الذي حصل على جائزة افضل لاعب في العالم اربع مرات بشكل منفرد وذكرت تقارير لوسائل اعلام ارجنتينية انه قد يغيب عن مباراة الشيلي.

وقد يحل نيكولاس غايطان بدلا منه. وخاض غايطان 13 مباراة دولية في ست سنوات لكن المدرب جيراردو مارتينو يقول انه سيكون افضل بديل لميسي دون ان يضطر الى تغيير الاسلوب الخططي.

ويجيد غايطان اللعب بالقدم اليسرى ويحب اللعب جهة اليمين واختراق المنطقة اثناء الهجوم مع فريقه بنفيكا البرتغالي وطريقة لعبه تشبه اسلوب ميسي مع منتخب بلاده.

ونقل عن المدافع ماركوس روخو قوله "لا نريد المجازفة وخسارة جهود ميسي من المباراة الاولى."

وقد تحصل الشيلي على افضلية في غياب افضل لاعب في العالم لكن قائدها وحارسها كلاوديو برافو زميل ميسي في برشلونة قال "ارغب في مشاركته في المباراة لانه سيضيف اليها الكثير من المتعة."

ونظريا تنتظر الارجنتين وتشيلي مواجهتان سهلتان مع بنما وبوليفيا في المجموعة الرابعة.

كما تخشى كولومبيا ايضا من احتمال غياب قائدها خاميس رودريغيز عن مباراتها الثانية في المجموعة الاولى امام باراغواي في باسادينا يوم الثلاثاء بعد اصابته في الكتف في الانتصار 2-صفر على الولايات المتحدة صاحبة الضيافة يوم الجمعة.

مواضيع ذات صلة