مارتينو يشيد بفوز الأرجنتين على الشيلي بدون ميسي

احتفى خيراردو مارتينو، مدرب المنتخب الأرجنتيني بالفوز، الذي حققه فريقه على الشيلي بنتيجة 2 / 1 في المباراة، التي جمعت بين البلدين فجر اليوم الثلاثاء (بتوقيت غرينيتش) في المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا، مشيرا إلى أن فريقه تمتع بالقوة خلال اللقاء رغم عدم مشاركة قائد الفريق ليونيل ميسي.
 
وقال مارتينو: "على عكس ما حدث في مباريات أخرى ضد تشيلي استحققنا الفوز اليوم"، في إشارة إلى خسارة الأرجنتين أمام الشيلي بضربات الترجيح في نهائي كوبا أمريكا 2015 ثم الفوز عليها بصعوبة 2 / 1 في مباراة أخرى بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم .2018
 
وأشار مارتينو إلى أن ميسي سيعود للتشكيلة الأساسية للمنتخب الأرجنتيني يوم الجمعة المقبل في مباراته أمام بنما بمدينة شيكاغو الأمريكية، حيث أنه سيكون قد استكمل فترة التعافي حينئذ، بعد إصابته بكدمة قوية في منطقة الظهر خلال مباراة الأرجنتين الودية أمام هندوراس في 27 ماي الماضي.
 
وأضاف: "الأمر يتعلق بأن يكون في حالة جيدة من أجل المباراة القادمة، لقد بدأ التدرب بالكرة بشكل طبيعي ويحدونا الأمل أنه سيكون بخير خلال الأيام الأربعة القادمة حتى يلعب المباراة".
 
وأشاد مارتينو بفوز فريقه بدون ميسي وبقدرته على التغلب على غيابه، معترفا في الوقت نفسه أن الفريق يتمتع بأفضلية كبيرة في ظل وجوده.

 

مواضيع ذات صلة