هاجم غاريث بيل نجم ريال مدريد والمنتخب الويلزي منتخب إنجلترا قبل انطلاق منافسات مجموعتهما في يورو 2016.

المنتخب الويلزي سيبدأ مبارياته في البطولة بمواجهة سلوفاكيا بينما يواجه منتخب إنجلترا نظيره الروسي في انطلاق المجموعة الثانية قبل أن يتقابل الغريمان في ال16 من الشهر الجاري ضمن أحداث الجولة الثانية من المجموعات.

بيل بدأ تصريحاته الهجومية بنية زعزعة الثقة الإنجليزية بقول: نحن نملك فخرا وحماسة وطنية تجاه منتخبنا أكثر بكثير مما يملكه أفراد المنتخب الإنجليزي وسنريهم ذلك في على أرض الملعب!

بيل واصل كيل اللكمات مضيفا: يعتقدون أنفسهم أفضل منتخب في العالم وهم لم يفعلوا شيئا بعد! سنواجههم ونحن على اعتقاد تام بأننا سننتصر في المباراة.

وأردف الويلزي الذي سافر مع بعثة منتخب بلاده بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي: أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة وستكون أشبه بالديربي، وفي الديربي الجميع يكره الخسارة من العدو.
الجدير بالذكر أن مشاركة المنتخب الويلزي في البطولة هي المرة الأولى التي يوجد فيها في بطولة دولية كبرى منذ 58 عاما وعن ذلك أنهى بيل حديثه قائلا: هناك لاعبون رائعون مروا في تاريخ ويلز دون المشاركة في أي بطولات كبرى وأبرزهم ريان غيغز وهذا يعطينا حافزا قويا لتقديم أفضل ما لدينا ويجعلنا ندرك أنها فرصة كبيرة أن نلعب في البطولة الأوروبية.

يوروسبور