ميسي يعرب عن فخره بالاقتراب من معادلة إنجاز هذا الاسطورة

أعرب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فخره بالاقتراب من معادلة إنجاز مواطنه غابريال عمر باتيستوتا, الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين, وذلك بعد أن سجل ثلاثية في مباراة الأرجنتين أمام باناما التي انتهت بفوز فريقه (5 -0) ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا المئوية المقامة بالولايات المتحدة. 

وذكر الموقع الرسمي لوكالة الأنباء الأسبانية اليوم السبت أن بهذه الثلاثية رفع ميسي, الذي شارك في المباراة في الدقيقة ال61 في ظهوره الأول بالبطولة بعد تعافيه من كدمة في الظهر, رصيده من الأهداف مع منتخب بلاده إلى 53 هدفا, بفارق ثلاثة أهداف فقط عن باتيستوتا الهداف التاريخي للأرجنتين ب56 هدفا . 

وقال ميسي في ذلك الشأن : "إنه لشرف وفخر بالنسبة لي أن اقترب من رقم الاسطورة +باتي+, ولكن هذا أقل ما نتمناه لأننا نتطلع لشيء آخر", في إشارة إلى التتويج بالبطولة.

وقبل مواجهة بوليفيا في آخر مباراة لها بدور المجموعات, ضمنت الأرجنتين بتصدرها للمجموعة الرابعة بست نقاط التأهل للدور ربع النهائي ببطولة كوبا أمريكا بعد الفوز على باناما بخماسية نظيفة, سجل ميسي منها ثلاثية فيما أحرز نيكولاس أوتاميندي وسرخيو أغويرو الهدفين الآخرين.

مواضيع ذات صلة