هوملز يغيب عن مباراة ألمانيا الإفتتاحية في الاورو أمام أوكرانيا

قال يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يوم امس السبت إن المنتخب لا يوجد به أية 
إصابات جديدة قبل مباراة الفريق الإفتتاحية أمام أوكرانيا في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) ولكن ماتس هوملز لن يبدأ المباراة.
 
وأضاف لوف إن هوملز المنضم حديثا لبايرن ميونيخ قادما من بوروسيا دورتموند عاد للتدريبات بعدما أصيب في ربلة الساق (السمانة) ولكنه لن يتمكن من اللحاق  بالمباراة التي ستقام بمدينة ليل اليوم الاحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
 
وقال لوف :"لا يوجد لدينا أي مخاوف طالما يخضع اللاعبون المصابون للعلاج".
وأضاف قائلا  :" فعل ماتس هوملز كل شيء (مع الفريق) وهو جاهز بنسبة مئة بالمئة. وغدا يأتي مبكرا للدفع به ولكن يمكننا الاعتماد عليه في الأسابيع المقبلة. بخلاف ذلك كل اللاعبين تعافوا من إصاباتهم". 
 
ولايزال أيضا باستيان شفاينشتايجر غير جاهز لاسيما وأنه يعود تدريجيا للياقته بعد إصابته في الركبة، وترك لوف شارة القيادة مفتوحة في ظل غياب لاعب خط الوسط عن مباراة أوكرانيا.
وقال :" سأعلم الفريق الاحد من سيكون القائد (في المباراة). يظل باستيان شفاينشتايغر هو القائد لأنني أعرف أنه سيلعب في مباريات البطولة".
 
ولم يصرح لوف باي شيء يخص تشكيلة الفريق، وبالتحديد في خط الدفاع في ظل غياب هوملز وأنطونيو روديغير، الذي استبعد من البطولة لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.
 
وقال :" لا نريد أن نعطي كل شيء للمنافس".وأردف :" أحيانا في بعض المراكز تون هناك مفاجآت بسيطة. تتغير الخطة الدفاعية خلال المباراة - ينبغي ألا ترفق أهمية كبيرة عما إذا قمنا باللعب بثلاثة أو أربع لاعبين في الدفاع. يمكن أن يتغير هذا في المباراة. من المهم ان يكون هناك تنوعا". 

 

مواضيع ذات صلة