راكتيتش: إسبانيا أفضل منا وأتمنى ألا يشارك إنييستا!

لم يخف الدولي الكرواتي ونجم برشلونة "إيفان راكتيتيش" قلقه من مواجهة المنتخب الإسباني القادمة في الجولة الثالثة من دور مجموعات يورو 2016 موضحًا أنها ستكون صعبة جدًا خاصة وأن الخصم يملك عناصر مميزة كثيرة ويلعب بأسلوب سلس قادر على فك شفرة أعتى الدفاعات.
ففي التصريحات التي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية قال "الفوز سيمكنهم من تصدر المجموعة، لكن ذلك هو هدفنا أيضًا. نعلم أن المنتخب الإسباني هو أفضل منا في بعض الجوانب، لكن رغم ذلك علينا أن نؤمن بقدراتنا ونركز على نقاط قوتنا. أتمنى ألا يكونوا في أحسن حالاتهم يوم الثلاثاء. نحن سنحاول أن نستحوذ على الكرة لأطول وقت ممكن وذلك كي نخلق الخطورة الكفيلة بجعلنا نهز شباكهم"
أما عن مستوى زميله في النادي الكتالوني "أندريس إنييستا" "إنه يقدم مستويات مبهرة بالفعل وذلك ليس وليد اليوم، فأنا أعتبره دائمًا لاعبًا استثنائيًا بسحر خاص في التحكم بالكرة"
 وتابع مازحًا "لقد شاهدتم المجهود الكبير الذي بدله خلال المباراتين الأولتين ولذلك فإن إجلاسه على دكة البدلاء سيكون مفيدًا له خلال الدور المقبل" وذلك في إشارة ضمنية إلى أنه لا يود الاصطدام بزميله.

وأنهى إيفان حديثه متطرقًا لطموحات منتخبه في هذه المسابقة "نحن لا نفكر الآن في اللقب، لكن بطبيعة الحال نود الوصول لأبعد نقطة في هذه المسابقة. حاليًا كلما يشغل تفكيرنا هو مواجهة إسبانيا يوم الثلاثاء والتأهل للدور المقبل. علينا أن نقدم كلما في وسعنا من أجل الوصول لذلك"

غول

مواضيع ذات صلة