مدرب البرتغال يُثير حماس رونالدو

طالب المدير الفني للمنتخب البرتغالي نجم ريال مدريد «كريستيانو رونالدو» ببذل المزيد من الجهد في مباراة ثمن نهائي يورو 2016 أمام المنتخب الكرواتي المقرر لها يوم السبت المقبل بعد الصحوة التهديفية التي عاشها أمام المنتخب المجري ليلة أمس الاربعاء في ختام مرحلة دور المجموعات.
رونالدو سجل ثنائية من أصل ثلاثة أهداف تعادل بهم فريقه مع المفاجأة السارة للبطولة التي انتزعت صدارة المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين عن ايسلندا الثانية وبفارق أربع نقاط عن البرتغال التي ترشحت كأفضل ثالث.
وتعرض رونالدو لانتقادات لاذعة بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه في أول مباراتين بالبطولة حيث أضاع العديد من الفرص السهلة أمام آيسلندا بالإضافة لركلة جزاء أمام النمسا.
وقال فرناندو سانتوس ردًا على سؤال صحيفة أبولا البرتغالية حول وضعية كريس بعد مباراة المجر «من المهم جدًا أن يكون قائدنا في أفضل حالاته، رونالدو يستحق بإن يكون في رصيده الكثير من الأهداف. نأمل أن يُضيف المزيد لرصيده وتكون ثنائيته في المجر مُجرد بداية للكثير من الأهداف القادمة في الأدوار القادمة».
وأصبح رونالدو أول لاعب يتمكن من تسجيل الأهداف في أربع نسخ مختلفة لكأس أمم أوروبا (2004 و2008 و2012 و2016) ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه.

مواضيع ذات صلة