رونالدو: الحلم اقترب، وسنفوز باللقب!

عبّر نجم مُنتخب البرتغال «كريستيانو رونالدو» عن سعادته بالتفوق على ويلز في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2016 وبلوغ مُباراة النهائي، حيث أكّد أنه كان يطمح للأمر منذ بداية البطولة، كما بدا متفائلًا وتوقع الفوز باللقب في مُباراة باريس.
وتمكن كريستيانو رونالدو من قيادة منتخب بلاده لنهائي اليورو بعد أن افتتح التسجيل من كرة ركنية حولها برأسه للمرمى، قبل أن يمرر كرة حاسمة لناني الذي سجل الهدف الثاني.
رونالدو قال في هذا السياق «كنت أحلم بمباراة النهائي منذ بداية البطولة. كنا نعلم أن الطريق سيكون طويلًا، لكنا دائمًا ما كنا في المنافسة. كنا واثقين من أنفسنا منذ أول وهلة، وذلك لم يتغير عند مرورنا بوضعية صعبة..دائمًا ما أقول أنك قد تبدأ بشكل سيء وتُنهي الأمور بشكل جيد»
ثم أضاف مُشيدًا بزملائه «هذا المُدرب، هؤلاء اللاعبين، الجهاز الطبي وكل البرتغاليين يستحقون بلوغ النهائي. لم نحقق شيئًا بعد، لكن الحلم مازال ممكنًا»
وأنهى حديثه «أتمنى أن تكون الأمور مُختلفة عن نهائي 2004 وأن تعلو البسمة محياي وأن تكون دموعي دموع فرحة. نحن نعيش حلمًا، ولا شك أني أرغب في تحقيق شيء من أجل بلدي. نحن أقرب لهدفنا، وأعتقد أننا سنفوز»

غول

مواضيع ذات صلة