ريو 2016: الرماح: إنها النتيجة الأسوأ في مشواري

اكتفى الرامي المغربي محمد الرماح بالمركز الثلاثين في مسابقة الرماية الرياضية صنف الحفرة "تراب" التي جرت أمس الإثنين بريو دي جانيرو ضمن منافسات الألعاب الاولمبية المقامة في البرازيل إلى غاية 21 غشت الجاري. واحتل البطل المغربي المركز الثلاثين في الترتيب العام بعد جمعه 106 نقاط من أصل 125 نقطة ممكنة في هذه المسابقة التي جرت في خمس جولات كل جولة ب25 طلقة (نقطة) .
واعتبر الرماح في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب نهاية هذه المسابقة ،هذه النتيجة "الأسوأ في تاريخ مشاركاته الرياضية، مرجعا ذلك إلى قلة التداريب". ولم ينس الرماح ، الذي أكد أن مسابقة الحفرة ليست من اختصاصه وإنما اختصاصه هي الحفرة المزدوجة ( دوبل تراب)، الإشادة برئيس الجامعة ، عبد العظيم الحافي على المجهودات التي يبذلها من أجل النهوض بهذا النوع الرياضي ، وكذا اللجنة الأولمبية التي وفت له كل شروط النجاح.
وختم تصريحه بأنه سيقوم بكل ما في وسعه للظهور بمظهر مشرف في مسابقة الحفرة المزدوجة التي هي من اختصاصه واحتلال أحد المراكز المتقدمة بعد غد الثلاثاء. وعادت الميدالية الذهبية للكرواتي يوسيب غلاسينوفيتش ، فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الايطالي المخضرم جوفاني بيلييلو الذي انهزم في مباراة السد ب 4-3 بعد تعادلهما 13-13 في المواجهة النهائية. ونال البريطاني ادوارد لينغ البرونزية على حساب التشيكي دافيد كوستيليتسكي 13-9.

 

مواضيع ذات صلة