بالرغم من أن الأيقونة الكتالونية والجناح والمهاجم الأرجنتيني الدوليّ، ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، مازال مرتبط بعقد مع فريقه ممتد الى صيف 2018، وأن هناك محادثات لتمديد تعاقده، الا أن تقارير صحفية خرجت تشير الى وجهته المقبلة المحتملة. 

حيث تحدثت صحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة، عن أن هناك رغبة من نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني في استعادة لاعبه السابق، وذلك في تصريحات لنائب رئيس النادي للصحيفة الإسبانية، تحدث فيها أن هذا حلم كبير لفريقه ولكنه ليس مستحيلًا، سيكون من الرائع أن يلعب معنا مجددًا.

وأشارت الصحيفة الى أن هناك بالفعل مفاوضات بين النادي الأرجنتيني و ممثلي ميسي بشأن الانتقال اليه في صيف 2018، وأن نيولز أولد بويز يسعى لتجهيز موارد مالية ضخمة للتعاقد مع البرغوث.


يذكر أن ميسي يبلغ حاليًا 29 عامًا، وهو ما يعني أنه سيكون قد وصل الى عامه الـ 31 بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم المقبلة في عام 2018 والمقرر اقامتها في روسيا.

وكان ميسي الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية لخمس مرات في انجاز فريد من نوعه، قد انتقل الى برشلونة وهو بعمر الثالثة عشر قادمًا من نيولز أولد بويز، وطالما أفصح عن رغبته في ختام مسيرته الكروية في نفس النادي.