صمد هامبورغ الجريح 88 دقيقة وكاد يحرم ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب اولى نقاطه هذا الموسم، غير أن مدافع الاخير جوشوا كيميش سجل له هدفا قاتلا منحه فوزه الخامس على التوالي، اليوم السبت برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الالمانية لكرة القدم. 

وهو الفوز الثامن على التوالي لبايرن في جميع المسابقات، فرفع رصيده في الدوري إلى 15 نقطة مقابل 12 لغريمه بوروسيا دورتموند الذي افتتح المرحلة الجمعة بفوزه على ضيفه فرايبورغ 3-1. 

واستهل بايرن موسمه باحرازه الكأس الممتازة على حساب غريمه بوروسيا دورتموند، ثم سحق فيردر بريمن 6-0 بثلاثية لهدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وانتظر حتى الدقائق العشر الاخيرة ليهزم غريمه شالكه في عقر داره 2-0. بعدها تجاوز لاعبو انشيلوتي روستوف الروسي 5-0 في دوري ابطال اوروبا حيث تألق المدافع الدولي الشاب جوشوا كيميش وسجل هدفين. قلب حامل اللقب تأخره امام ضيفه اينغولشتات الى فوز صعب 3-1، ثم الحق بهرتا برلين الخسارة الاولى 3-0 الاربعاء. 

ورفع الايطالي كارلو انشيلوتي، الذي أصبح أول مدرب في تاريخ بايرن ميونيخ يحقق 7 انتصارات متتالية في جميع المسابقات في بداية الموسم، رصيده إلى 8 انتصارات متتالية بعد الفوز الصعب على هامبورغ. 

وكانت مباراة هامبورغ البروفة الاخيرة للفريق الاحمر قبل الحلول على اتلتيكو مدريد الاسباني الاربعاء المقبل في مواجهة ثأرية ضمن عصبة ابطال اوروبا، بعد خروجه امامه في نصف نهائي النسخة الماضية، وذلك بعد اكتساحه روستوف في الجولة الاولى. 

من جهته، مني هامبورغ الذي يعيش بداية موسم كارثية بخسارته الرابعة في خمس مباريات، وارتفع الضغط على مدربه برونو لاباديا لاعب بايرن السابق. 

واعتمد انشيلوتي على تشكيلة قوية، فيما جلس مقاعد البدلاء الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي ارين روبن والاسباني تشابي الونسو والمدافع جيروم بواتنغ والتشيلي ارتورو فيدال.

- ترتيب فرق الصدارة: 

1- بايرن ميونيخ 15 نقطة . 

2- بوروسيا دورتموند 12 ن . 

3- كولن 10 ن .

4- مونشنغلادباخ 10 ن . 

5- اينتراخت فرانكفورت 10 ن . 

6- هرتا برلين 10 ن .