وضعت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، لائحة بأفضل خمسة لاعبين أفارقة، خلال نهاية الأسبوع بالبطولات الأوروبية، والتي ضمت هذه المرة لاعب الفريق الوطني وأجاكس الهولندي عبد الحكيم زياش عطفا على أدائه الكبير الذي قدمه خلال مباراة فريقه أمام أوتريخت..
وضمت اللائحة كل من: المغربي حكيم زيياش (أجاكس أمستردام)، المالي موسى ماريغا (فيتوريا غيماريش البرتغالي)، الجزائري نبيل غيلاس (غازي عنتاب سبور التركي)، السينغالي أرتيست سيمون بيير ديدهيو (موكرون بروفيلز البلجيكي)، الكاميروني آلان نيوم (وست بروميتش الإنجليزي).
وأفاضت المجلة الفرنسية في إشادتها بالتألق الكبير لحكيم زياش مع فريقه أجاكس أمستردام، في المباراة التي شهدت فوز الأخير على أوتريخت (3ـ2) في البطولة الهولندية بتسجيله للهدف الثالث لفريقه، كما أشادت «فرانس فوتبول» بتألق الجزائري غيلاس مع غازي عنتاب، أمام بورصا سبور (3ـ2) في البطولة التركية وتسجيله الهدف الأول لفريقه.
وكان السينغالي موسى ماريغا قد سجل هدفين في مباراة فريقه غيماريش المتعادل مع سبورتينغ لشبونة (3ـ3) بالبطولة البرتغالية، بينما قاد آلان نيوم، وست بروميتش للتعادل مع سندرلاند (1ـ1)، فيما سجل السينغالي ديدهيو ثلاثة أهداف «هاتريك» في فوز فريقه موكرون على يوبين (4ـ1) في البطولة البلجيكية.