نفى لاعب الوسط الدولي البرازيلي «كاسيميرو» تفكيره في الانضمام لصفوف برشلونة، أثناء فترة معاناته لاختراق التشكيل الأساسي لريال مدريد خلال فترة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث أضطر للانتقال على سبيل الإعارة لبورتو قبل عودته بقرار من بينيتيز والذي لم يمنحه الفرصة كاملة مثلما فعل زين الدين زيدان منذ بداية هذا العام.

وأصيب كاسيميرو بكسر في الساق خلال مشاركته مع الريال أمام إسبانيول يوم 18 سبتمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين توقفت سلسلة انتصارات الفريق الملكي بتعرضه لأربعة تعادلات متتالية، لتبرز أهميته في منظومة خط الوسط.

وتحدث كاسيميرو لإذاعة أوندا سيرا عن وقته في العاصمة الإسبانية منذ تصعيده للفريق الأول، قائلاً بأنه لم يفكر مجرد التفكير في اللعب لبرشلونة، كّونه أحد أكبر مؤيدي ريال مدريد.

وأضاف «ريال مدريد أكثر بكثير مما كنت أتوقع، أحب الاستيقاظ في الصباح والذهاب إلى مقر تدريبات النادي (فالديبيباس)، أحب أن أكون مع لاعبي الريال، أمزح معهم وأعمل رفقتهم وأتعلم منهم، أحاول أن أعيش كرة القدم كل يوم، ريال مدريد هو حياتي اليوم».

وعن رأيه في المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم قال «ما فعله في كرة القدم خلال العشر سنوات الماضية سيبقى في الذاكرة مدى الحياة، ونيمار لديه كل شيء للمنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم، لكن كريستيانو رونالدو هو مَن سيتوج بها».

وذهب كاسيميرو للحديث في نهاية حديثه عن اللاعبين المفضلين بالنسبة له في مركزه كلاعب وسط دفاعي، وقال «أفضل اللاعبين في مركزي هم سيرجيو بوسكيتس وتياجو ألكانتارا وجابي وتشابي ألونسو» وخص كاسيميرو بوسكيتس بالذكر حين قال عنه «إنه لاعب عظيم، يلعب كرة القدم بفنيات عالية وبتركيز، وجوده يعطي التوازن على أرض الملعب».

غول