هويبرغ يدعو جماهير ساوثامبتون لمؤازرة اصدقاء بوفال بقوة أمام انتر

حث لاعب الوسط بيير إميلي هويبرغ جماهير ساوثامبتون على مؤازرة الفريق الانجليزي بقوة عندما يستضيف انتر ميلان الايطالي في اوروبا ليغ لكرة القدم غدا الخميس حيث ان الانتصار سيضعهم في موقف ممتاز للتأهل لأدوار خروج المغلوب.

وحقق ساوثامبتون انتصارا وتعادلا وهزيمة في المسابقة حتى الان ويحتل المركز الثالث في مجموعته متساويا في النقاط مع هابوعيل بئر السبع صاحب المركز الثاني ومتأخرا بنقطتين وراء سبارتا براغ المتصدر.

وأقال انتر مدربه فرانك دي بور قبل يومين فقط من السفر الى انجلترا ويملك ثلاث نقاط لكنه انزل بساوثامبتون الهزيمة الوحيدة في البطولة حتى الان هذا الموسم.

وقال هويبرغ الذي كان اخر ظهور لفريقه في البطولة في موسم 2003-2004 "انها مباراة حاسمة."

وتابع "إذا فزنا بالمواجهة فاننا سنكون في موقف جيد للتأهل لادوار خروج المغلوب. إذا خسرناها سيكون الوضع صعبا لانه تتبقى مباراتان فقط والامور باتت في غاية التعقيد.

"ولذلك من المهم للغاية ان نبدأ المباراة بشكل جيد للحصول على دفعة والاستفادة من الاجواء. يتعين أن يمتلئ الملعب عن اخره واتطلع بشدة لرؤية الجماهير."

وانضم هويبرغ الى ساوثامبتون من بايرن ميونيخ قبل انطلاق الموسم الحالي وعبر عن دهشته من حجم المؤازرة التي حصل عليها الفريق من الجماهير في الهزيمة الصعبة بهدف دون رد امام انتر ميلانو على ملعب سان سيرو الشهر الماضي.

وابلغ اللاعب موقع ساوثامبتون على الانترنت "لعبت في اندية كثيرة ولم ار شيئا مثل هذا من قبل وهو امر لا يحدث كثيرا.

"اللاعبون شعروا بهذه المساندة وسيبذلون كل شيء في المباراة .. وربما نصنع التاريخ ونبلغ أدوار خروج المغلوب."

مواضيع ذات صلة